شرطة الضواحي تشارك في احتفال اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

شرطة الضواحي تشارك في احتفال اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
تاريخ النشر: 2011/07/04 - 05:03 مساءا
ضواحي القدس- شاركت  شرطة ضواحي القدس في الاحتفال الذي أقيم اليوم في محافظة القدس .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الاحتفال أقيم تم تحت رعاية عطوفة محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وبحضور خطيب المسجد الأقصى د.عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا والمفتي العام محمد حسين والمطران يوحنا عطا الله .
وفي كلمة عطوفة المحافظ شدد على أهمية دور الشرطة والمؤسسات ذات العلاقة في العمل من اجل الحد من هذه الظاهرة الخطيرة والعمل على تأهيل الذين يتم علاجهم وشكر الشرطة على دورها الذي تقوم به في ضواحي القدس وخاصة عملية إلقاء القبض على التجار وضبط الاشتال المرجوانا التي تمت أخيرا.
وتحدث الحضور عن حرمة المخدرات في جميع الشرائع السماوية لما لها من نتائج وخيمة على المجتمع وأشار المطران يوحنا على ان هذه الظاهرة ما هي إلا من عمل السماسرة الذين ينفذون سياسات الاحتلال الذي يريد ان يسيطر على مجتمع مدمن مخدرات .
وتابع البيان بان الرائد /ياسر ياسين مدير فرع مكافحة المخدرات في مديرية شرطة ضواحي القدس القى كلمة الشرطة التي بين فيها أهمية تضافر الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني والتي لها علاقة من اجل العمل على محاربة هذه الظاهرة وأشار الى حرص القيادة على توفير جميع الإمكانيات من اجل بناء مجتمع خالي من المخدرات .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر