الشرطة تختتم بطولة كرة الطاولة في مركز إصلاح وتأهيل بيت لحم

الشرطة تختتم بطولة كرة الطاولة في مركز إصلاح وتأهيل بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/07/07 - 08:10 صباحا
بيت لحم- اختتمت إدارة مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم اليوم بطولة كرة الطاولة، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.
وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بالشرطة الفلسطينية تخطو بجدية نحو تكريس إصلاح وتأهيل النزلاء، وتتخذ عدة أشكال من الفعاليات والنشاطات التثقيفية التوعوية والرياضية، ولأول مرة تنظم بطولة بكرة الطاولة داخل مركز إصلاح وتأهيل بيت لحم، شارك بها 16 لاعب من النزلاء.
الرائد صالح البرغوثي مدير مركز إصلاح وتأهيل بيت لحم، أكد بأنهم وبالتعاون مع عيسى كنعان عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة و جميل شوكه رئيس لجنة الحكام الفرعية لمنطقة بيت لحم، أطلقوا البطولة قبل ثلاثة أيام، واختتمت اليوم بتحديد المراكز الثلاثة الفائزين تحت إشراف العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم.
جميل شوكه قال "نحن في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة استجبنا لدعوة إدارة المركز لرعاية هذه البطولة الأولى وذلك دعما منا لتعزيز الرياضة داخل مركز الإصلاح والتأهيل ولكي نساند إدارة المركز في بناء علاقة طيبة مع النزلاء".
عيسى كنعان وصف أجواء البطولة بأنها طبيعية نتيجة التحضيرات الجيدة والظروف المناسبة التي وفرتها إدارة المركز، وأكد دعم الاتحاد في تنظيم بطولات أخرى. في نهاية البطولة سلمت الشرطة الدروع للفائزين، المركز الأول النزيل أ. ش، فاز بالمركز الثاني النزيل ز. ع، وفاز بالمركز الثالث ر. ص، كما وكرمت إدارة المركز لجنة الحكام.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر