مدير شرطة سلفيت يختتم اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بتكرم الفائزين ببطولة تنس الطاولة

مدير شرطة سلفيت يختتم اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بتكرم الفائزين ببطولة تنس الطاولة
تاريخ النشر: 2011/07/07 - 08:28 صباحا
سلفيت – كرم المقدم علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت الفائزين  ببطولة تنس الطاولة في سلفيت بحضور النقيب مراد سلمان نائب مدير فرع  إدارة المخدرات وعدد من ضباط الشرطة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة في الشرطة أن هذه البطولة جاءت اختتاما لتسع  فعاليات ضمن مناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والتي تم الترتيب لتنظيمها مسبقا من إدارة العلاقات العامة ومكافحة المخدرات مع المؤسسات الشريكة .
في بداية التكريم رحب المقدم الشلبي بالحضور ناقلاً إليهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ,مؤكداً على أهمية هذه النشاطات الرياضية في تعزيز العلاقة مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المحلي وتطوير الأداء لمنتسبي الشرطة ,وأثنى على الجهود التي يبذلها الاتحاد الرياضي على كافة الأصعدة وشكر إدارة المخدرات على جهودهم التي يبذلوها لتعزيز ثقافة القانون والحد من انتشار هذه الظاهرة .
وأضاف البيان  أن هذه البطولة تم تنظيمها بأشراف العلاقات العامة والاتحاد الرياضي ومكافحة المخدرات في شرطة سلفيت بمشاركة  عشرة لاعبين من مرتب شرطة سلفيت .
وحل النقيب احمد يدك من فرع إدارة الحراسات بالمرتبة الأولى في حين حصل الملازم أنور رداد من  إدارة المرور على المرتبة الثانية والملازم اشرف الشعيبي من الشؤون الاداريه على المرتبة الثالثة .
وفي نهاية الاحتفال قدم مدير شرطة المحافظة الكأس والدروع على الفائزين.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر