الشرطة واللجنة الوطنية تنظمان رحلة ترفيهية لمخيم الشرطي الصغير في سلفيت

الشرطة واللجنة الوطنية تنظمان رحلة ترفيهية لمخيم  الشرطي الصغير في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/07/07 - 12:50 مساءا
سلفيت - نظمت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وشرطة سلفيت ومؤسسة شركاء في التنمية المستدامة رحلة ترفيهية للمشاركين في مخيم الشرطي الصغير لمحافظتي قلقيلية وطولكرم شارك فيها 40 منتسبا بالمخيم من الجنسين بحضور المشرف على المخيم الرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بسلفيت وطاقم المدربين والمحاضرين من ضباط الشرطة ، وأمير الخفش من مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في سلفيت.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الرحلة جاءت للترفيه عن الأطفال المشاركين بالمخيم بعد انتهاء المحاضرات النظرية والعملية خلال المخيم ، وتوجهت الرحلة لحديقة الحيوانات في قلقيلية ومنتزه ومسبح الواحة والميجا لاند للألعاب في طولكرم وكان في استقبال مخيم الشرطي الصغير مدراء شرطة السياحة والعلاقات العامة والتفويض السياسي في قلقيلية وطولكرم وقامت شرطة سلفيت بتقديم شهادة شكر وتقدير لجميع أصحاب المنتزهات وشرطة السياحة والعلاقات العامة في قلقيلية و وطولكرم لتعاونهم في إنجاح برنامج مخيم الشرطي الصغير.
من جهته أعرب المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت عن أمله في تطوير العلاقة والشراكة بين الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وأضاف بان الشرطة قامت بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات في التوعية الأمنية في المخيمات التخصصية الشرطية داخل المديرية أو في المخيمات الصيفية على مستوى المحافظة.
وشكر د.حسام بلعاوي منسق اللجنة  شرطة سلفيت ومؤسسة شركاء في التنمية المستدامة  على تأمينهم ومتابعتهم  للمشاركين بالرحلة التي نظمت لمخيم الشرطي الصغير كما وشكر كل من ساهم في إنجاح و تسهيل مهمة الرحلة في قلقيلية وطولكرم .
وفي نفس السياق قدم العميد رشيد حمدان مدير الشؤون الإدارية في الشرطة للمشاركين بمخيم الشرطي الصغير  وطلائع الشرطة ميداليات عليها صورة للشرطي الصغير و شعار الشرطة وحلوى من منطلق حرص الشرطة الفلسطينية للتواصل مع ابنائنا رواد الغد و بناة الدولة الفلسطينية.
والجدير بالذكر أن مخيم الشرطي الصغير يقام للمرة الخامسة داخل قاعة التدريب في شرطة سلفيت ويهدف هذا المخيم إلى تعزيز ثقافة القانون وتقديم التوعية و الإرشاد من مخاطر المخدرات والأجسام المشبوهة والسلامة المرورية بالإضافة إلى تنمية روح الانتماء والولاء للوطن .
[imagebrowser id=43]
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر