الشرطة تشارك بافتتاح مخيم أشبال منظمة التحرير الفلسطينية في سلفيت

الشرطة تشارك بافتتاح مخيم أشبال منظمة التحرير الفلسطينية في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/07/11 - 06:56 مساءا
سلفيت - تحت رعاية محافظ سلفيت قامت شاركت الشرطة لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية بافتتاح مخيمها الصيفي لهذا العام تحت اسم " مخيم أشبال منظمة التحرير الفلسطينية ".
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  بان الافتتاح تم بحضور العميد صبحي وريدات قائد الأمن الوقائي في سلفيت والمقدم بسام جبر نائب مدير شرطة محافظة سلفيت والمقدم اشرف الرواغ مدير العمليات في قيادة المنطقة وممثلا عن قائد منطقة سلفيت وعبد الرحيم جودت نائب بلدية سلفيت وجمال الأحمد ممثلا لمحافظ سلفيت وفتحي علقم مسئول العلاقات العامة في البلدية ورامي حسان نائب مدير التوجيه السياسي في المحافظة وماجد عودة ممثلا لمنسق اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية ومدير العلاقات العامة في التربية و التعليم محمدالأقرع والمنسق الإعلامي للجنة ياسر ماضي وحضور كافة أعضاء لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية.
وفي كلمة مدير المخيم زير رمضان رحب بالحضور وبكافة المشاركين في المخيم مقدما شكره وتقديره لقادة الأجهزة الأمنية وللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على قيامهم بهذا المخيم الذي سيقوم بدورات تدريبية للأطفال من أبناء المؤسسة المنية في سلفيت.
وأضاف بان برامج المخيم ستضمن الكثير من النواحي والجوانب الوطنية والرياضية والترفيهية وأيضا الزيارات الخارجية للمشاركين في المخيم للمؤسسات الوطنية والأهلية والأعمال التطوعية.
وفي النهاية قدم مدير المخيم شكره نيابة عن أعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية إلى كل من محافظ سلفيت وقادة المؤسسة الأمنية والى اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على دعمهم ومشاركتهم في هذا المخيم.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر