الشرطة تشارك في أمسية شعرية في قلقيلية

الشرطة تشارك في أمسية شعرية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/07/12 - 07:07 صباحا
قلقيلية – شاركت اليوم مديرية شرطة قلقيلية في أمسية شعرية نظمت في محافظة قلقيلية  .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وزارة الثقافة و المجلس الاستشاري الثقافي نظما اليوم أمسية شعرية برعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وبحضور المقدم  موسى يدك مدير شرطة المحافظة و رئيس بلدية قلقيلية ومدير ومديرية الثقافة وممثلي عن المؤسسات الأمنية والمدنية ومؤسسات المجتمع المحلي والجامعات و الجمعيات وعدد من أهالي المحافظة بمشاركة الشاعرة كيندا جاموس نزال مرشحة دولة فلسطين لبرنامج شاعر المليون و الذي سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة – أبو ظبي – مطلع شهر رمضان القادم والشاعرة فيروز شحرور من محافظة رام الله وبمشاركة الشاعر احمد مسلم و طارق أبو سلامة وصلاح أبو لبن من محافظة بيت لحم .
وخلال الأمسية رحّب محافظ قلقيلية  بالحضور وبالشعراء جميعا الحاضرين إلى قلقيلية كما رحب بالشاعرة نزال وبموهبتها وإبداعاتها الشعرية التي أهلّتها للمشاركة في هذا البرنامج الضخم والمعروف دوليا مؤكدا أن هذه المشاركة هي مشاركة لكل فلسطين .
من جانبه هنأ مدير الثقافة في قلقيلية أهالي مدينة قلقيلية وعائلة الشاعرة على هذه الموهبة المميزة الأمر الذي يدل على أن شعبنا قادر على العطاء والإبداع والتمييز مهما كانت الظروف المحيطة والصعبة جراء الاحتلال .
بدوره دعا رئيس بلدية قلقيلية أهالي المحافظة والوطن على السواء لدعم الشاعرة والتصويت لها في البرنامج عند انطلاقه في مطلع شهر رمضان القادم تعبيرا منا عن شكرنا لها ودعمنا لها لتمثيلها فلسطين متمنيا لها مزيدا من التقدم والنجاح والعطاء .
من جانبها عبّرت الشاعرة نزال عن سعادتها باللقاء مشيرة إلى حجم التفاعل معها من مختلف مؤسسات المدينة وأهلها الأمر الذي شجعها لا بل جعلها تصر على خوض هذا السباق ورؤية التميز والنجاح إمام عينيها .كما تخلل الأمسية إلقاء شعر من قبل الشعراء المشاركين في هذه الأمسية .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر