الشرطة تشارك في بطولة (الوفاء الثانية) للتنس للأجهزة الأمنية في أريحا

الشرطة تشارك في بطولة (الوفاء الثانية) للتنس للأجهزة الأمنية في أريحا
تاريخ النشر: 2011/07/12 - 05:48 مساءا
أريحا - شاركت الشرطة اليوم في بطولة التنس التي أقيمت في مقر اللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر بمشاركة اللاعبين المهندس ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار والعميد ابو الوليد قائد المنطقة والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا وعدد من المتقاعدين العسكريين والشخصيات في المدينة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام إن هذه البطولة نظمها الاتحاد الرياضي العسكري في قيادة المنطقة في أريحا حيث هدفت إلى توطيد العلاقة مابين الأجهزة الأمنية وخصوصا أن المحافظ و قادة هذه الأجهزة شاركوا كلاعبين في البطولة مما كان له الأثر الايجابي على كافة المشاركين وخاصة الإخوة المتقاعدين ,وساد جو من الود والروح الرياضية طيلة فترة البطولة .
وأضاف البيان ان العقيد شريف فارس حسين حمدان مدير مكتب السيد اللواء الحاج اسماعيل جبر حصل على المركز الأول فيما حصل المقدم صلاح الدين على ميدالية اللاعب المثالي في البطولة بالإضافة الى درع تقديري من اللجنة المنظمة وحصل المنسق الرياضي لشرطة اريحا الملازم جمال نجوم على المركز الثالث بالإضافة مشاركة الشرطة في لجنة التحكيم ممثلة بالملازم بلال اشريتح الذي حصل على ميدالية تقديرا لجهوده .

وقال المقدم صلاح الدين ان هذه النشاطات لها فائدة كبيرة على كافة المستويات سواء كانت رياضية او لتوطيد العلاقة بين الاعبين بعيدا عن الرسميات  و التنافس الشريف بغض النظر عن أي  اعتبارات أخرى كون أول لاعب في البطولة كان السيد المحافظ , وأعرب عن أمله في استمرار مثل هذه النشاطات في المستقبل وخاصة في شهر رمضان المبارك .

وحضر هذه البطولة رئيس اللجنة الشعبية في المخيم الأستاذ عدنان ابو زايد ورئيس جمعية العسكريين المتقاعدين وليد الجبالي والرائد طارق الجبالي مدير مركز شرطة عقبة جبر والملازم اول ابراهيم قواريق من العلاقات العامة .

ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر