الشرطة تنظم حفل اختتامي لفعاليات مخيم الحرية الصيفي في بيت لحم

الشرطة تنظم حفل اختتامي لفعاليات مخيم الحرية الصيفي في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/07/19 - 08:04 صباحا
بيت لحم - نظمت الشرطة يوم أمس حفل اختتامي لفعاليات المخيم الصيفي الثاني في بيت لحم .
وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة  ان ادارة مكافحة المخدرات في بيت لحم نظمت حفلا اختتامياً لفعاليات مخيم الحرية الصيفي الثاني والذي يأتي تتويجا لفعاليات المخيم الذي استمرت عشرة ايام شارك فيه 60 طالب وطالبة تتراوح أعمارهم بين 13- 17 عام . واضاف البيان انه تم اقامة حفل تخريج حضره العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية وجمهور غفير من اهالي الطلبة . وفي نفس السياق تحدث العقيد عبد الجبار برقان مدير ادارة مكافحة المخدرات بالشرطة في الحفل عن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات موضحا الاهداف من ورار تخصيص يوم عالمي لها كما وحذرمن  افة المخدرات وانتشارها بين الشباب موضحا الاضرار الكبيرة النفسية والصحية والاجتماعية التي قد تسببها .
وعبر الاستاذ عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم عبر عن اعجابه بهذه النشاطات الثقافية التي اعتمدتها الشرطة في برامجها خلال السنوات الاخيرة  كما واشاد بهذا الانجاز. واضاف " ان هذا الانجاز  يعبر عن مدى الشراكة الايجابية بين الشرطة والتربية والتعليم والتي تهدف بالاساس لايصال وبناء ثقافة واعية ورافضة للمخدرات بين فئات المجتمع المختلفة وخاصة  الفئات الصغيرة "
وقد تخلل الحفل عدة نشاطات فنية وثقافية قدمها طلاب المخيم شملت اغنية على شكل موسيقى الراب تحذر في مضمونها من آفة المخدرات وتم عرض مسرحية تهدف للتوعية من اخطار أصدقاء السوء وان نهاية تعاطي المخدرات هو الموت .كما وتخلله ايضا فقرات فنية منوعة منها الدبكة والاغنية الشعبية وقصائد شعرية . وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين .
د.ب

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر