الشرطة تكشف عن مشتل مارجوانا المخدرة في الخليل.

الشرطة تكشف عن مشتل مارجوانا المخدرة في الخليل.
تاريخ النشر: 2011/07/20 - 04:00 مساءا
الخليل - كشفت شرطة مكافحة المخدرات اليوم عن وجود مشتل مارجوانا المخدرة في منطقة بيت عمرة  ببلدة يطا بمحافظة الخليل ، وتم ضبط جميع الاشتال التي بلغ طولها مابين 150سم الى 170سم وبلغ عددها ما يزيد عن 30 شتلة .
واوضح بيان العلاقات العامة والاعلام للشرطة " ان شرطة مكافحة المخدرات وبمساندة شرطة يطا تحركتباتجاه منطقة زراعية في بيت عمرة ببلدة يطا بناء على توفر معلومات من خلال المتابعة الحثيثة للحد والقضاء على المخدرات ، وعندما وصلت القوة الى المكان لاحظت وجود أشتال مارجوانا مزروعة وجزء منها مقطوف " .
و تحدث الرائد شحادة عامر مدير مكافحة المخدرات في الخليل قائلاً أن صاحب القطعة المزروعة بمادة المارجوانا تبين انه من اصحاب السوابق في زراعة المواد المخدرة وتوزيعها ، ومباشرة توجهت القوة الى منزله وخلال التفتيش تم العثور على كمية من المارجوانا المخدرة و المصنعه بوزن 30غم تقريباً .
و اكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأن افراد القوة قاموا بخلع جميع الاشتال وضبطها من اجل الحفاظ على سلامة وحياة شبابنا من مخاطر المواد المختلفة ، وشكر عوض جميع المواطنين على حسن تعاملهم مع الشرطة اثناء تأدية واجبهم الشرطي مشيراً الى انه واجب علينا ان نقوم بمتابعة كافة المناطق المشبوه والاوكار والقضاء على ظواهر المواد المخدرة والتخلص منها بالرياضة والقراءة والابتعاد عن رفاق السوء وتقوية الوازع الديني لدى ابنائنا.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر