شرطة بيت لحم تفتتح مخيم طلائع الشرطة الاول

شرطة بيت لحم تفتتح مخيم طلائع الشرطة الاول
تاريخ النشر: 2011/07/23 - 03:01 مساءا
بيت لحم - افتتحت شرطة محافظة بيت لحم اليوم مخيم طلائع الشرطة الأول  في مبنى  مديرية شرطة المحافظة .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذا المخيم هو الأول من نوعه على مستوى الوطن ويهدف لخلق جيل صديق للشرطة .
وأضاف البيان ان فرع العلاقات العامة والإعلام والمفوضية السياسية في مديرية شرطة المحافظة تقدموا بفكرة  المخيم والذي سيضم ستين طالب وطالبة من أبناء ضباط وأفراد شرطة محافظة بيت لحم وسيقام في مديرة شرطة بيت لحم ومدرسة العودة ويستمر لمدة أسبوع سيتلقى المشاركين فيه العديد من المحاضرات التوعوية حول عمل الشرطة ومخاطر المخدرات وأخطار المفرقعات النارية والصحة النفسية وإشكال العنف الأسري وقانون الأحداث وعمليات الشرطة والمرور بالإضافة الى تعريفهم على أقسام الشرطة المختلفة من خلال الزيارات الميدانية لهم .
المقدم خالد التميمي والذي  افتتح  المخيم وبحضور عدد من مدراء الأقسام والأفرع في شرطة المحافظة رحب بالمشاركين  وطالب المشرفين عليه بضرورة الاهتمام  بالمخيم وبالمشاركين  فيه وبذل الجهد الكافي لإيصال الرسالة المطلوبة .
وأضاف " نقف وإياكم في هذه اللحظات الجميلة لنفتتح  مخيم طلائع الشرطة الأول كأول بادرة من نوعها في الشرطة الفلسطينية لنبرهن على حقيقة صدق انتمائنا لهذه المؤسسة العريقة من خلال تقديم المحاضرات والتوعية الشرطية في كافة المجالات ويقدمها ضباطا من كل الأقسام متى طلب منا ذلك  وأبناؤنا  نقدم لهم المعرفة والتوعية وإرشادهم في كيفية التعامل مع اي موقف قد يتعرضون له سواء في البيت او الشارع او المدرسة " .
وأكد التميمي ان الاقتراح الأول الذي قدمته شرطة بيت لحم حول مخيم لأبناء الشرطة ليتعرفوا على ما يقدمه إبائهم من خدمة لوطنهم ومجتمعهم  وجد صدى في قيادة الشرطة ولاقى قبول وارتياح لدى اللواء حازم عطالله مديرعام الشرطة الفلسطينية الامر الذي سهل توفير كافة المستلزمات لهذا المخيم .
وخاطب التميمي المشاركين قائلا "إننا فرحون جدا بوجودكم هنا في مديرية الشرطة ونتمنى لكم أياما سعيدة في هذا المخيم وأتمنى ان تتلقوا كافة العلوم الضرورية في كافة ميادين العمل الشرطي وإننا نهدف من إقامة هذا المخيم لخلق جيل صديق للشرطة يساندون قوات الشرطة في عملهم ".
يذكر ان المخيم سيستمر لمدة أسبوع وسيشرف عليه العلاقات العامة والإعلام والمفوضية السياسية وحماية الأسرة والشؤون الإدارية وعمليات الشرطة .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر