الشرطة تخرج دورة في حقوق الانسان ومناهضة العنف ضد المراة في اريحا

الشرطة تخرج دورة في حقوق الانسان ومناهضة العنف ضد المراة في اريحا
تاريخ النشر: 2011/07/28 - 06:56 مساءا

أريحا – اختتمت اليوم في كلية الشرطة الدورة التدريبية في قضايا النوع الاجتماعي ومناهضة العنف ضد المراة في عمل الشرطة  التي أقيمت بالتعاون مع مركز المراة للارشاد القانوني والاجتماعي . بحضور المقدم عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير ادارة التدريب في الشرطة والمقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة والمقدم وفاء معمر مدير دائرة حماية الاسرة في الشرطة.

و ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن 40 خريج من مختلف الإدارات والأقسام في شرطة المحافظات وعلى مرحلتين شاركوا في الدورة والتي استمرت على مدار خمسة ايام  لكل مرحلة تلقوا فيها العديد من المحاضرات حول حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المراة بشكل خاص .

وقال المقدم ابو الرب أن عقد هذه الدورات استمرار لتوجهات قيادة الشرطة الفلسطينية وإدارة التدريب على مواصلة التدريب والتأهيل وعلى حرص الشرطة الفلسطينية على إنفاذ القانون والحفاظ على النظام العام وعلى احترام الإنسان وحقوقه. وان التدريب كان بكادر شرطي وحقوقي فلسطيني منوها الى انه  سيعقد المزيد من الدورات التخصصية في الكلية

من جهته قال المقدم صباح ان هذه الدورة مقدمة في سلسلة دورات أخرى إضافة إلى كونها أولى الدورات والتي تعقد مبنى كلية في هذا المجال ,وحثت المشاركين في الدورة على تطبيق ما تعلموه على ارض الواقع وفي مجال عملهم الشرطي اليومي ووعدت بدورات اخرى استكمالية في هذا المجال .

وحضر حفل الاختتام الملازم اول ابراهيم قواريق من العلاقات العامة والاعلام ومها ابو ديه ورانيا سنجلاوي من مركز المراة للارشاد  وعدد من ضباط الكلية.

ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر