اللواء حازم عطا الله يؤكد الحاجة لبناء شرطة الدولة أكثر من أي وقت

اللواء حازم عطا الله يؤكد الحاجة لبناء شرطة الدولة أكثر من أي وقت
تاريخ النشر: 2011/08/07 - 06:50 مساءا
أكد مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، الحاجة إلى بناء شرطة الدولة أكثر من أي وقت مضى، منوها إلى الثقة الكبيرة التي حظيت بها الشرطة على المستوى الداخلي والخارجيلما تتمتع به من مهنية عالية واحتراف كبير ولما تتميز به من حملة للشهادات العليا بين صفوفها. جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الأحد، مركز الصيانة لشمال الضفة ضمن زيارته لشرطة نابلس، اطلع خلالها على أقسام المركز، والتي ستخدم شمال الضفة ضمن مشروع يهدف إلى ترشيد الاستهلاك وعمل الصيانات اللازمة لمركبات وآليات الشرطة, وتوفير مستودعات مركزية تضمن الجاهزية والإمداد في أحلك الظروف.
كما اطلع على التقنيات المستخدمة في تشغيل المركز باستخدام الطاقة الشمسية، من أجل توفير الطاقة ليكون المركز صديقاً للبيئة .
وقال: 'إن الأمن الداخلي يتم بناؤه ببناء مؤسسة شرطية قوية ومحترفة تقدم أفضل الخدمات إلى المواطنين وتعمل على كسب ثقتهم, مؤكدا حق المواطن في تقييم أداء الشرطة واحترام هذا التقييم والأخذ به باعتبار المواطن شريكا أساسيا في فرض الأمن والنظام وتكريس ثقافة القانون وبناء جيل قادر على تحمل المسؤولية وتعزيز روح الانتماء والولاء وحب الوطن'.
وأكد اعتزازه بقيادة جهاز الشرطة وبضباطه وصف ضباط وأفراد الشرطة ولما تتمتع به الشرطة من سمعة طيبة واحترام كبير وقوة مدعومة بقوة القانون وهيبة الوطن، وعدم السماح لأي كان بالعودة إلى الفوضى أو التراخي في فرض الأمن والنظام وتحت كل الظروف، قائلا: 'سنحمي أبناء شعبنا وسنحمي أرواحهم وأعراضهم وأموالهم، ولن نسمح لأحد بالعبث في ذلك، ونملك القوة والإرادة والجاهزية للتعامل مع أي طارئ مهما كان'. ورافق اللواء عطا الله في زيارته كل من نائبه العميد جهاد المسيمي, ومفتش عام الشرطة العميد عبد السلام كسواني, والعميد فواز داود، والعميد منير التلباني، والعميد رشيد حمدان، والمقدم مدحت حجو، والمقدم خالد سباتين, وكان باستقباله مدير شرطة نابلس المقدم عمر البزور، ونائبه المقدم ياسر أبو حنانه، ومدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة.
 
 
 
s.a\d.b
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر