اللواء حازم عطا الله : فرض الأمن هو التحدي في إقامة الدولة والشرطة في النسق الأول

اللواء حازم عطا الله : فرض الأمن هو التحدي في إقامة الدولة والشرطة في النسق الأول
تاريخ النشر: 2011/08/09 - 08:12 مساءا
قلقيلية – قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية إن فرض الأمن هو التحدي الأكبر في إقامة الدولة الفلسطينية القادمة، وان الشرطة الفلسطينية في النسق الأول لاجتياز هذا التحدي .

 

جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقيمت في مديرية شرطة محافظة قلقيلية على شرف سيادته ناقلا في بداية اللقاء تحيات فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الداخلية الى كافة منتسبي شرطة محافظة قلقيلية بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء حازم عطا الله التقى بضباط شرطة المحافظة خلال هذه الزيارة ، واكد في كلمته للضباط بضرورة وجود أفكار في تطوير الأداء والعمل الشرطي موضحا سيادته أن هذه الأفكار يجب أن تكون من الداخل ، لأنها تتناسب وتتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا وتخدم مصالح مواطنينا .

كما أبدى سيادته إعجابه بالنجاح الذي توصلت إليه الشرطة بقيادتها ومنتسبيها مؤكدا أن هذا النجاح جاء من صدق الولاء و الانتماء لهذه المؤسسة ، كما أكد على أهمية تعزيز العلاقات الداخلية في جهاز الشرطة و العلاقة مع الأجهزة الأمنية الأخرى وكافة المؤسسات لإنجاح المشروع الوطني الفلسطيني وتحقيق الحلم بإقامة الدولة مؤكدا أننا سنسعى دوما لتحقيق المستوى الأعلى من الأمن والأمان لخدمة أبناء شعبنا .

 

وفي ذات السياق أكد سيادته على أن العلاقة مع المواطن هي رأس المال في تحقيق الأمن وحفظ النظام لأنه الشريك الحقيقي و الأساسي في هذه العملية . ورافق سيادته في الزيارة العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة والعميد عبد السلام الكسواني مفتش عام الشرطة والعميد عادل حلس مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الجنوبية والعميد فواز داود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية والعميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية والمقدم مدحت حجو قائد الشرطة الخاصة والمقدم الدكتور خالد السباتين رئيس الديوان حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية ونائبه المقدم مصعب يحيى ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام ونوابهم في شرطة المحافظة  .

D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر