الشرطة تشارك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين بامتحان الثانوية العامة في أريحا

الشرطة تشارك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين بامتحان الثانوية العامة في أريحا
تاريخ النشر: 2011/08/10 - 08:04 صباحا
أريحا _ شاركت , اليوم, الشرطة, في حفل تكريم الطلبة المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة, وذلك في الحفل الذي أقامته مديرية التربية والتعليم في جامعة الاستقلال وتحت رعاية المحافظ ماجد الفتياني ، وبحضور الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح العميد خالد أبو كامل قائد منطقة أريحا والأغوار والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة، والقائم بإعمال رئيس جامعة الاستقلال د. نايف جراد ، ومدير التربية والتعليم محمد الحواش ، ورئيس البلدية وصائب نظيف أمين سر حركة فتح في المحافظة  ، والأب خريستو راعي كنسية الروم الارثودوكس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن المشاركة في حفل التكريم يأتي في إطار مشاركة مؤسسة الشرطة الأهالي والطلبة في فرحتهم ومشاركتهم في كافة أفراحهم وتعزيز مبدأ الشراكة والمسؤولية في تحقيق الأمن والاستقرار وتجسيداً لمفهوم الشرطة المجتمعية .
وتحدث الدكتور صائب عريقات" عن الوضع السياسي الراهن وعن التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية  وخصوصاً ، أننا مقبلون على استحقاق أيلول ، وطلب العضوية الكاملة في الأمم المتحدة والتحديات التي تواجه هذا  المشروع وخاصة أن أكثر من 120 دولة في العالم، قد اعترفت بالدولة الفلسطينية على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشريف، وبارك للطلاب نجاحهم ، ووعدهم بالمنح الدراسية في الجامعات الفلسطينية وتقديم كل العون لهم طيلة  فتره الدراسة.
وقال المحافظ الفتياني" أن الشعب الفلسطيني ربما لا يملك ثروات طبيعية وإمكانات اقتصادية، ولكن يملك إرادة الصمود والبقاء على أرضه وإرادة تحدى الظروف، وهو يعد من الشعوب التي تحتل الصدارة في انخفاض نسبة الأمية. وأكد اهتمام الرئيس والقيادة بالعملية التعليمية ودعم الإبداع والطاقات الخلاقة وفق أقصى الإمكانات. وأشاد الفتياني بنسب النجاح التي تحققت بالمحافظة، مثمنا دور الأسرة التربوية والطاقم التدريسي وكل الجهود التي ساهمت بنجاح العام الدراسي ".
وقال المقدم صلاح الدين, إن قيادة الشرطة الفلسطينية حريصة كل الحرص على توفير الأمن والطمأنينة للمواطنين بشكل عام وأبناءنا الطلبة بشكل خاص الذين هم عماد ومستقبل بناء الدولة الفلسطينية من اجل القضاء على الجهل ونشر العلم بين أبناء شعبنا،
مؤكداً أن الأمن هو أساس التقدم لبناء أي مجتمع وركيزة الاستقرار والتنمية التعليمية وان بالعلم والتعلم ترتقي الشعوب.
مشيراً أن الشرطة تعمل على دفع الطلبة للارتقاء بمستوى عالي من العلم والتعلم حتى يصبحوا على مكانة مرموقة في المجتمع من خلال توفير الأجواء المناسبة للطلبة في تأدية الامتحانات. وكما قدم شكره لمديرية التربية والتعليم على دورها الريادي على هذا الانجاز الوطني.
بدورة أشاد محمد الحواش، بدور وجهود الشرطة في الحفاظ على الأمن وتسهيل سير الامتحانات وإنجاح العام الدراسي وسهرها على راحة وامن المواطن الفلسطيني ومشاركتها فرحة الطلبة وأسرهم وتقديم الرسائل العظيمة لهم المشاركة في حفل التكريم.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة ، بحضور أهالي الطلبة المتفوقين وعدد من الشخصيات المدنية والرسمية  في المحافظة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر