اللواء حازم عطا الله : واجبات الشرطة تصب في المشروع الوطني الفلسطيني

اللواء حازم عطا الله : واجبات الشرطة تصب في المشروع الوطني الفلسطيني
تاريخ النشر: 2011/08/20 - 07:20 مساءا
رام الله – أكد اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الفلسطينية على أن واجبات الشرطة تصب في المشروع الوطني الفلسطيني نحو المستقبل وإقامة الدولة الفلسطينية.
وقال اللواء عطا لله أن الجهد الشرطي والواجبات الشرطية عمل مقدس, اذ يخلد الناس الى النوم ونسهر على حماية أرواحهم وممتلكاتهم. مشيرا الى حديث الرسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال: ((عينان لا تمسهما النار ,عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله)) .
وأكد اللواء عطا لله أن امن المؤسسات جزء من امن المواطن وهذه مهمة وحدة الحراسة التي تنهض بعبء توفير الحماية للمؤسسات العامة والخاصة المحلية منها والدولية. وأضاف اللواء عطا الله أن الرضى عن أداء العمل الشرطي يقاس مدى رضى وتقبل وثقة المواطنين بالمؤسسة الشرطية. منوها في معرض حديثه أن الدعم الأوروبي الذي يقدم من خلال بعثة الشرطة الأوروبية العاملة في فلسطين لم يكن ولم يستمر لولا الأداء الحقيقي والمشرف للمؤسسة الشرطية. جاء ذلك خلال زيارة اللواء عطا الله لوحدة الحراسة والحماية حيث كان باستقباله المقدم ناصر أبو حنانة مدير إدارة الحراسات ,وتناول وجبة الإفطار مع مدراء أفرع إدارة الحراسات وضباط وحدة الحراسة والحماية وثلة من ضباط صف وأفراد الإدارة.
ونقل اللواء عطا لله تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د.سلام فياض ومعالي وزير الداخلية د.سعيد أبوعلي . هذا ورافق اللواء حازم عطا الله في زيارته كل من نائبة العميد جهاد المسيمي، والعميد عبدالسلام الكسواني المفتش العام، والعميد عادل حلس مساعد مدير عام الشرطة المحافظات الجنوبية، والعميد فواز داود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية، والعميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب، والعميد رشيد حمدان مدير الشؤون الإدارية، والمقدم مدحت حجو قائد الشرطة الخاصة، والدكتور المقدم  خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة. س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر