بحث التعاون المشترك بين الشرطة والمجالس المحلية القروية شمال أريحا الأغوار

بحث التعاون المشترك بين الشرطة والمجالس المحلية القروية شمال أريحا الأغوار
تاريخ النشر: 2011/09/05 - 04:21 مساءا
أريحا_ بحثت اليوم الشرطة سبل التعاون المشترك بين المجالس المحلية لقرى شمال المدينة ، جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين إلى قرى الجفتلك والزبيدات ومرج نعجة ومرج غزال ، وبرفقته كلا من مدير إدارة المرور الرائد محمود جابر  ومدير العلاقات العامة والإعلام الرائد رائد أبو غربية ، ومدير مركز العوجا الرائد عماد وخمان ، والرائد محمود تحسين مدير المباحث العامة ، والنقيب وسام جبر، مدير مكافحة المخدرات.
وذكرت،إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الزيارة تندرج لبحث سبل التعاون المشترك بين كافة المجالس المحلية والقروية وتعزيز الروابط بينها ، لتفعيل دور وآليات عمل الشرطة المجتمعية ، تأصيلا لمفاهيم الشرطة في تحقيق الشراكة الإيجابية مع شرائح المجتمع، في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار. وأكد،المقدم صلاح الدين،خلال اللقاءات أن الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الأمن والاستقرار للمواطن الفلسطيني أينما وجد بغض النظر عن المكان والزمان، وتطبيق سيادة القانون وإلقاء القبض على المطلوبين الفارين من وجه العدالة.
وأشار المقدم صلاح الدين ،أن قيادة الشرطة تسعى لجعل المواطن شريكاً أساسياً في الحفاظ على أمنة و أمن المجتمع ولا يمكن لأي مجتمع أن يكتمل نموه أو يتطور إلا إذا قام كل فرد بالمجتمع بواجباته ومسؤولياته التي تقع على عاتقه. وفي كلماتهم ثمن رؤوساء المجالس المحلية جهود جهاز الشرطة في توفير الأمن والأمان والاستقرار، وتطبيق سيادة القانون. معبرين عن سعادتهم لهذه الزيارة التي من شأنها تعزيز التواصل الحقيقي والفعال بين الشرطة والمواطنين.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر