إصابات 10 مواطنين بجراح في اربعة حوادث سير في الخليل

إصابات 10 مواطنين بجراح في اربعة حوادث سير في الخليل
تاريخ النشر: 2011/09/09 - 07:59 صباحا
الخليل – اصيب 10 مواطنين بجراح وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة في اربعة حوادث سير وقعت أمس في الخليل و نقلوا على أثرها الى مستشفيات المحافظة لتلقي العلاج .
وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام للشرطة " ان شرطة الخليل تلقت بلاغ حول وقوع حوادث سير في مناطق مختلفة بالخليل ، مباشرة تحركت الشرطة وطاقم خبراء حوادث السير للأماكان وتم  نقل المصابين الذين أصيبوا بالحادث عبر مركبات الإسعاف التابعة للهلال الاحمر لمستشفيات المحافظة  " .
و أضاف البيان ان خبراء السير في شرطة المرور قاموا بأخذ كافة الإجراءات القانونية من رسم كروكا للحوادث وأخذ إفادة الشهود وخلال ذلك تبين ان مركبة غيرقانونية صدمت طفلة 6 سنوات من يطا مما أدى إلى إصابتها بجروح بليغة وعلى إثرها أدخلت العناية المكثفة للعلاج  .
وفي نفس السياق تابعت الشرطة حادث آخر وقع في دورا  نتج عنه إصابة شاب يبلغ من العمر 23 عام و أدخل إلى المستشفى  - قسم العناية المكثفة _ لتلقي العلاج  ولا يزال التحقيق جارٍ بالحادث .
وكما سجل لدى قسم الحوادث اربع حوادث سير نتج عنها اصابة 10 مواطنين جميعهم أدخلوا المستشفيات للعلاج . و أكد البيان توقيف السائقين غير حاصلين على رخصة القيادة والذين يقودون مركبات غير قانونية وتسببوا بحوادث السير .
ومن جهة أخرى أصيب الفتى يوسف مسودة 14 عام من الخليل بجروح بليغة اثر صعقة كهربائية ادخل على أثرها إلى العناية المكثفة في مستشفى الميزان التخصصي .
وأوضح البيان " ان الشرطة تلقت بلاغاً حول دخول فتى الى قسم العناية المكثفة بالمستشفى و مباشرة تحرك طاقم تحقيق مديرية الشرطة الى مستشفى الميزان التخصصي وفتحت تحقيق بالقضية للتعرف على ظروفها  و ملابساتها " .
و تبين خلال التحقيقات ان بلدية الخليل قطعت التيار الكهربائي عن محددة ومنزل في منطقة بيت عنون  لعدم استكمال الإجراءات القانونية ، وبعد مغادرة موظفي البلدية قام أصحاب المنزل بربط التيار الكهربائي مستخدمي سلم عليه أسلاك فلاذية وعند إزالة السلم ارتطم بالأسلاك الكهربائي المركبة على العمود ، مما أدى الى إصابة اربعة مواطنين بصعقة كهربائية ثلاثة منهم إصابة بسيطة و الفتى الآخر وصفت اصابته بالخطرة . و لا يزال التحقيق جارٍ بالقضية للوصول الى كافة الظروف التي احاطت بالقضية.
من جانبه دعا العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع المواطنين باحضار المهندسين المختصين من اجل تمديد الاسلاك الكهربائية للمنازل او المحال التجارية والصناعية مشيراً الى اهمية الالتزام بشروط السلامة العامة للحفاظ على سلامة المواطنين .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر