الشرطة والبلدية تشرع بحملة تنظيم الأسواق والبسطات العشوائية في سلفيت

الشرطة والبلدية تشرع بحملة تنظيم الأسواق والبسطات العشوائية في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/09/12 - 08:02 صباحا
سلفيت -  شرعت الشرطة اليوم وبالتعاون مع البلدية بتنفيذ حملة لتنظيم الأسواق في مدينة سلفيت , بالإضافة إلى إزالة التعديات عن الشارع العام. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة سلفيت والبلدية عقدت اجتماعا مسبق لتنفيذ هذه الحملة ضم مدير مركز المدينة الرائد حقوقي وجدي صالح ومسؤول التراخيص في بلدية سلفيت عدنان عرباسي ، و باشرت قوة من مركز شرطة المدينة بالحملة لتنظيم أسواق المدينة و لإلزام أصحاب المحلات بالقانون وعدم تعريض المارة  ومستخدمي الطريق للأذى من المواد المعروضة بشكل عشوائي أمام محلاتهم ، وستستمر الحملة من اجل المحافظة على الوجه الحضاري للمدنية لتكون نظيفة وجميلة بالتعاون مع طاقم من بلدية سلفيت ، وشملت الحملة التأكد من سلامة الإجراءات القانونية للتراخيص الممنوحة من قبل بلدية المدينة للباعة المتجولين بالإضافة إلى المساحة المقررة لكل محل تجاري لعرض بضائعه. ومن الجدير بالذكر أن المواطنون والتجار أبدو ارتياحا تجاه هذه الخطوة التي أقدمت عليها الشرطة والبلدية.

وثمن رئيس بلدية سلفيت  تحسين أبو اسليمة دور جهاز الشرطة لتعاونهم الدائم في سبيل حفظ الأمن والنظام في المدينة ، مناشدا أصحاب المحال التجارية والبسطات العشوائية "ضرورة الالتزام بأوامر البلدية حتى لا يتعرضوا للمخالفات أو الإزالة الجبرية وضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لهم أمام محالهم لعرض بضائعهم.
وفي حديثه عن الحملة أكد المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت أن الشرطة تبذل قصار جهدها في توفير الأمن للمواطن وان هذه الحملة تخص وبدرجة كبيرة عابري الطريق وتنظيم حركة السير في أسواق المدينة ،وأضاف المقدم الشلبي أن الحركة السلسة في الأسواق تنعكس بشكل كبير وايجابي على الحركة التجارية وتسهل آلية التسوق.
D,B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر