وفد من حركة فتح في جنين يكرم مدير شرطة المحافظة

وفد من حركة فتح في جنين يكرم مدير شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2011/09/12 - 12:44 مساءا
جنين – زار وفد من تنظيم حركة فتح في مدينة جنين مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في استقبال الوفد ولقائه المقدم محمد تيم  مدير شرطة محافظة جنين. وقد جرى الحديث أثناء الزيارة حول التطورات الحادثة في مؤسسة الشرطة والاعتزاز بهذه المؤسسة التي تمكنت بجهود وتوجيهات قيادتها السديدة من قطع أشواط من التقدم والعطاء.
وكذلك بالافتخار والاعتزاز بمؤسسة الشرطة التي تمثل إحدى لبنات الدولة القادمة والتي سعت حركة فتح منذ انطلاقتها بتعزيزها وكانت المعنى الأمثل للثورة الفلسطينية ضمن تاريخها الطويل و حجر الأساس الأول في بناء وحماية المشروع الوطني الفلسطيني والذي انبثقت منه أجهزة السلطة الوطنية ومنها جهاز الشرطة الذي يسعى جاهد لنيل التميز والإبداع في الأداء وتنفيذ المهام وخدمة المواطن .
وأكد المقدم محمد تيم خلال اللقاء بان جهاز الشرطة في المحافظة بكافة كوادره يسعى دوما للمحافظة على أي إنجاز يتحقق لجهاز الشرطة في المحافظة أو الوطن وكذلك السير قدما لتقديم الأفضل لمواطننا الذي يستحق منا كل عناية واهتمام.
وقام الوفد بتقديم درع تكريم للمقدم محمد تيم تقديرا وعرفانا بالجهود المبذولة من قبل جهاز الشرطة في المحافظة لكي يحيا المواطن أمينا على نفسه ومقدراته وتقديم درع تكريم للرائد لؤي شعبان مدير فرع شرطة المرور  وعدد من ضباط شرطة المرور في شرطة المحافظة تقديرا وامتنانا على الجهد المبذول من قبلهم في الحد من حوادث السير في المحافظة وتنظيم حركة السير خصوصا في مثل هذه الأوقات التي تكتظ فيها شوارع المدينة بالطلبة والمتسوقين والمركبات وتسهيل حركة السير للعابرين كما تم تكريم للرائد منيف سلامه مدير مركز شرطة المدينة والرائد كامل علاونه مدير فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر