مدير شرطة جنين يزور عدد من المؤسسات الحكومية

مدير شرطة جنين يزور عدد من المؤسسات الحكومية
تاريخ النشر: 2011/09/12 - 12:56 مساءا
جنين – زار المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة عدد من مؤسسات المجتمع المدني في مدينة جنين والتقى بمدراء هذه المؤسسات . وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الزيارة شملت زيارة جامعة القدس المفتوحة والتقى خلالها الدكتور عماد نزال مدير الجامعة ولفيف من أساتذتها وتم الحديث حول آلية التعاون وأهميته لكلا الجانبين وضرورة الإفادة من الخبرة والمعرفة المتوفرة لدى كل جانب تجاه الآخر من خلال عقد للدورات التعليمية والمحاضرات و ورشات العمل التي من شانها ان تزيد المعرفة وتطور الأداء  .
كما زار المقدم محمد تيم مكتب نيابة جنين والتقى الأستاذ ثائر خليل رئيس نيابة جنين وجرى الحديث حول مدى التنسيق والتعاون المشترك بين الطرفين والية تحويل القضايا وسرعة الانجاز  كما زار مقر النيابة العسكرية والتقى برئيس النيابة العسكرية عمار السعدي وقدم له التهاني بمناسبة استلامه لمهام عمله في محافظة جنين وتم التطرق خلال اللقاء إلى التعاون في مجال العمل والية التنسيق الدائم ما بين الجانبين . كما زار المقدم محمد تيم محكمة صلح جنين والتقى رئيس المحكمة الأستاذ عبد الكريم حنون وقدم له التهاني بمناسبة استلامه لمهام عمله رئيسا لمحكمة صلح جنين وجرى الحديث خلال الزيارة إلى مدى الأهمية والترابط الوثيق ما بين عمل الشرطة والنيابة والمحكمة والتي تمثل مثلث الأمن والنظام وأهمية التنسيق الدائم فيما بينها .
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة بان هذه الزيارات تأتي ضمن خطة الشرطة الإستراتيجية لتمتين العلاقات بين هذه المؤسسات وجهاز شرطة المحافظة وتأكيدا على رؤى سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وتعليماته حول توثيق التواصل الدائم بين جهاز الشرطة والمواطن لان هدف الشرطة الأسمى هو خدمة المواطن وتحقيق أمنه وأمانه. D,B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر