اريحا - الشرطة تفتتح دورة في التعامل مع ضحايا العنف من النساء والأطفال

اريحا - الشرطة تفتتح دورة في التعامل مع ضحايا العنف من النساء والأطفال
تاريخ النشر: 2011/09/14 - 09:09 صباحا
أريحا – افتتحت الشرطة اليوم دورة تدريبية في التعامل مع العنف ضد المرأة والطفل التي أقيمت بالتعاون مع مركز سوا في كلية الشرطة بمدينة اريحا ، بحضور المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة ، المقدم وفاء معمر مدير دائرة حماية الأسرة في الشرطة ، السيد كريس ميتشل مستشار بعثة الشرطة الأوروبية.
وذكرتإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن 10ضابط من إدارة حماية الأسرة من كافة المحافظات سوف يشاركوا في هذه الدورة ، والتي ستسمر على مدار ثلاثة أيام  سيتلقوا فيها العديد من المحاضرات حول العنف ضد المرأة والطفل سواء اعتداءات جنسية أو جسدية أو نفسية  .
وقال المقدم صباح  أن عقد هذه الدورات استمرار لتوجهات قيادة الشرطة الفلسطينية وإدارة التدريب على مواصلة التدريب والتأهيل وعلى حرص الشرطة الفلسطينية على إنفاذ القانون والحفاظ على النظام العام وعلى احترام الإنسان وحقوقه بكل أطيافه. منوها إلى انه  سيعقد المزيد من الدورات التخصصية في الكلية.
من جهتها قالت المقدم وفاء ان هذه الدورة مقدمة في سلسلة دورات أخرى إضافة إلى كونها أولى الدورات والتي تعقد مبنى كلية في هذا المجال ,وحثت المشاركين في الدورة على الاستفادة  مما سيتعلموه على ارض الواقع وفي مجال عملهم الشرطي اليومي ووعدت بدورات أخرى استكمالية بعد هذه الدورة في هذا المجال.
وحضر حفل الافتتاح الملازم أول إبراهيم قواريق من العلاقات العامة والإعلام وفلورا سلمان مسؤولة الإرشاد في مركز سوا ، بالإضافة إلى لينا صباح وآلاء رمضان كمدربات من مركز سوا في هذه الدورة وعدد من ضباط الكليه.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر