المفوض السياسي للشرطة يلقي محاضرة حول استحقاق أيلول .

تاريخ النشر: 2011/09/15 - 09:03 صباحا
ضواحي القدس – ألقى العقيد رشاد طعمه المفوض السياسي للشرطة محاضرة سياسية حول استحقاق ايلول والتوجه للأمم المتحدة من اجل الحصول على عضوية كاملة في الأمم المتحدة خلال ندوة في مقر الشرطة القضائية في مدينة البيرة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن العقيد طعمة تحدث عن كيفية طرح الاعتراف بالدولة الفلسطينية وقبول العضوية في الجمعية العمومية للأمم المتحدة وعن الطرق القانونية والتسلسلية للقيام بذلك واتى بعدة أمثلة لدول سابقة تقدمت بالطلب عدة مرات حتى تم قبولها كعضو في الأمم المتحدة.
و اشار الى الفائدة التي يعود عليها حصول فلسطين كعضوية دائمة في الجمعية العمومية للأمم المتحدة عليها كدولة محتلة من قبل إسرائيل  ،والى الإمكانيات التي توظفها الحكومة الإسرائيلية من اجل مناهضة هذه الخطوة التي تقوم بها السلطة الفلسطينية, وأيضا الدور الأمريكي من اجل الحيلولة دون التوجه للأمم المتحدة وان الولايات المتحدة تتمنى أن تلجأ لاستخدام الفيتو ضد القرار لان ذلك ليس في مصلحتها.
وقال "أن هناك العديد من دول العالم تقف بجانب الخطوة الفلسطينية موضحا إن ما يحصل في العالم وخصوصا العالم العربي والثورات التي قامت قد دفعت وعززت هذه الخطوة , ومن أمثلة ذلك الدور التركي الكبير الواقف إلى جانب الفلسطينيين ".
يذكر أن هذا اللقاء جمع العقيد رشاد طعمه ونائبه مع عدد كبير من ضباط وضباط صف شرطة رام الله وشرطة ضواحي القدس .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر