الشرطة تنظم ندوة حول التعريف باستحقاق أيلول في جنين

الشرطة تنظم ندوة حول التعريف باستحقاق أيلول في جنين
تاريخ النشر: 2011/09/17 - 07:47 صباحا
جنين – نظم فرع التوجيه السياسي في شرطة محافظة جنين وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة ندوة في قاعة مديرية شرطة المحافظة حول التعريف باستحقاق أيلول .
وشارك في الندوة المقدم مهند صوان نائب مدي شرطة المحافظة والمقدم عمار عتيق مدير فرع التوجيه السياسي في الشرطة وعضو المجلس الثوري جمال الشاتي والرائد حكمت أبو سلامة مدير هيئة التوجيه السياسي والوطني وقرابة(50)ضابطا من ضباط شرطة المحافظة .
وتحدث المقدم مهند صوان عن أهمية هذه الخطوة التي تعد مصيرية ومفصلية في حياة الشعب الفلسطيني ومراحل نضالة والتي تشكل جزء هام من هذا النضال الذي يفضي إلى الدولة والحرية وان هذا الاستحقاق سيواجه بعقبات وإشكاليات تلين أمام الصمود والتصميم في تحقيق هذا المطلب والمتلخص في الحصول على الاعتراف بدولة فلسطينية وتطبيق كافة القرارات الدولية الصادرة بهذا الشأن . واضاف السيد جمال الشاتي عن تعريف لاستحقاق أيلول وما يعني ذلك للقيادة والشعب الفلسطيني ونية التوجه للأمم المتحدة من اجل نيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية كعضو في هيئة الأمم المتحدة وكوجود ثابت على ارض الواقع دون أي انتقاص من الحقوق والواجبات التي تقرر عليها . كما تطرق إلى الضغوطات الدولية التي تمارس على السلطة الوطنية لمحاولة ثنيها عن الذهاب ومجابهة ذلك من قبل السلطة بالتصميم على الذهاب وتحقيق رغبة الشعب في إقامة الدولة والتخلص من نير الاحتلال وتجاوزاته بحق هذا الشعب الصامد . وتطرق المقدم عمار عتيق عن الرغبة الأكيدة والتصميم للقيادة الفلسطينية للتوجه إلى الأمم المتحدة من اجل المطالبة بإعلان الدولة وعن الأهمية القانونية والإنسانية المترتبة على ذلك للشعب الفلسطيني الذي ناضل كثيرا من اجل بناء دولته وتأسيس كيانها والذي يطمح منذ وقت طويل إلى تحقيق الاعتراف بوجود دولته من المجتمع الدولي واثبات كيانه . من جهته قال الرائد حكمت أبو سلامه عن مدى الآثار والانعكاسات المترتبة عن هذا الاستحقاق وضرورة وقوف الشعب الفلسطيني كافة وراء قيادة للمؤازرة والمساندة نظرا لحساسية المرحلة ومدى دقتها لأنها تشكل فصلا كاملا ومنعطفا تاريخيا في النضال الفلسطيني من اجل الدولة والحرية .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر