وزير الداخلية يلتقي وجهاء العشائر ومسئولي المؤسسات بمحافظة الخليل

وزير الداخلية يلتقي وجهاء العشائر ومسئولي المؤسسات بمحافظة الخليل
تاريخ النشر: 2011/09/18 - 01:53 مساءا
الخليل – التقى اليوم معالي وزير الداخلية الدكتور سعيد أبو علي بمقر محافظة الخليل مع وجهاء العشائر ومسئولي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والخاصة وذلك حول استحقاق أيلول و خطوة فخامة الرئيس محمود عباس حفظه الله للتوجه إلى مجلس الأمن .
وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة ” بأن اللقاء قد جمع العديد من وجهاء العشائر بمحافظة الخليل وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى المؤسسات الأهلية , وتم افتتاح اللقاء بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاه عزف السلام الوطني الفلسطيني " .
وتحدث كامل حميد محافظ الخليل عن دور الأجهزة الأمنية وأهمية تجسيد الوحدة الوطنية والسياسية والعمل من أجل الحفاظ على استمرارية التكافل والتضامن حتى نوصل رسالتنا إلى العالم بأكمله بأننا شعب واحد وبكلمة واحدة ومصالحنا الوطنية فوق كافة المصالح الأخرى , وسنقف خلف فخامة الرئيس في كافة خطواته من أجل الوصول إلى إعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف . وتحدث معالي الوزير أبو علي ناقلا تحيات فخامة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية العليا إلى كافة أهالي محافظة الخليل معبرا عن شموخ هذه المحافظة وأصالتها بعمالها ومثقفيها وريفها ومضاربها من خلال توارث المسيرة النضالية عبر الأجيال المختلفة في المحافظة من أجل الوطن وفلسطين وعاصمتها القدس الشريف , قائلا ( الله الله في نسبكم والدم الأصيل الذي يسري في عروقكم أحفاد إبراهيم عليه السلام ) , كما تطرق إلى الحديث عن كافة مراحل نضال الشعب الفلسطيني منذ بدأ الاحتلال مرورا بالانتفاضة الأولى والثانية وما تخللها من أحداث وتعديات من قطعان المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي من خلع الأشجار وهدم البيوت وقتل الأطفال وسجن المناضلين الشرفاء . وكل ذلك لن يثنينا عن بناء الدولة الفلسطينية وسنقف في وجه الطغيان ولن نضعف ولن نستسلم .
وأكد أبو علي على أننا ذاهبين للمجتمع الدولي من اجل تحقيق العدل والإنصاف ولا نذهب لإعلان حرب ولن ندفع شعبنا إلى التهلكة وسندافع عن ثوابتنا الوطنية من خلال خطة عمل توصلنا إلى ما نصبو إليه وأن غالبية دول العالم تتبادل معنا الاعتراف في الدولة وذلك يجعلنا أن نصل إلى طموحات شعبنا ببناء دولتنا المستقلة . وقد بدأ اللقاء بحضور اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية والعقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل وقادة الأجهزة الأمنية والسيد خالد عسيلي رئيس البلدية ورئيس الغرفة التجارية وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية ومثلي عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح ) بالإضافة إلى عدد من المواطنين . وفي نهاية اللقاء تحدث عدد كبير من الحضور مبايعين فخامة الرئيس ومؤيدين خطواته نحو الحصول على إعلان دولتة فلسطين وعضويتها رقم 194 في الأمم المتحدة
س.أ.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر