شرطة سلفيت تشارك باعتصام أمام مكتب الصليب الأحمر دعما لاستحقاق أيلول

شرطة سلفيت تشارك باعتصام أمام مكتب الصليب الأحمر دعما لاستحقاق أيلول
تاريخ النشر: 2011/09/19 - 06:10 مساءا
سلفيت – شاركت شرطة سلفيت اليوم باعتصام أمام مكتب الصليب الأحمر في سلفيت دعما لاستحقاق أيلول وتوجه القيادة الفلسطينية لنيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين  في الأمم المتحدة .
بحضور محافظ سلفيت عصام أبو بكر ورئيس بلدية سلفيت تحسين اسليمة ومسؤول الأسرى والمحررين وعدد من الضباط مدراء الإدارات والأقسام في شرطة سلفيت و مدراء ورؤساء مؤسسات رسمية وشعبية ، وممثلين عن القوى الوطنية ، وأهالي الأسرى وفعاليات مدينة سلفيت . وتحدث في الاعتصام المحافظ عصام أبو بكر مؤكدا أن خطوة القيادة الفلسطينية في التوجه إلى الأمم المتحدة إنما هي دعم لجهود السلام التي كانت وما زالت تبذلها القيادة الفلسطينية ، داعيا الدول الأعضاء في الأمم المتحدة إلى ضرورة أن يكون لها موقف داعما للقيادة ، مطالبا هذه الدول بأن يكون لها موقف ضد التعنت الإسرائيلي ،وانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني ، و أن يكون هنالك موقف فعلي داعم للحق الفلسطيني ليحيا الشعب الفلسطيني حرا كباقي شعوب العالم . وحيا المحافظ ابو بكر صمود الأسرى متمنيا لهم الإفراج العاجل في ظل دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس . وفي نهاية الاعتصام قدم ممثلون عن المشاركين رسالة إلى مكتب الأمم المتحدة عبر مكتب الصليب الاحمر تؤكد على مطالب المشاركين في الاعتصام .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه هذه المشاركة  تأتي  حرصا من قيادة الشرطة الفلسطينية على الوقوف  جنبا إلى جنب مع كافة المؤسسات الرسمية  و الأهلية دعما لتوجه القيادة الفلسطينية لنيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين  في الأمم المتحدة ، خاصة و إن هذه مناسبة وطنية و على الجميع إن يأخذ دوره الريادي و  الفعال دعما لهذا الاستحقاق .

س.أ


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر