الشرطة تشارك التربية بورشة عمل حول الصحة المدرسية في سلفيت

الشرطة تشارك التربية بورشة عمل حول الصحة المدرسية في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/09/21 - 10:16 صباحا
سلفيت -  شاركت الشرطة اليوم قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية بورشة عمل ضمن لقاء للمؤسسات الداعمة لقطاع الصحة المدرسية في محافظة سلفيت بحضور ممثلين عن تلك المؤسسات ، وشملت مديرية الشرطة والصحة، والدفاع المدني والاقتصاد الوطني، وجمعيات الهلال الأحمر والإغاثة الطبية ، ومؤسستي شركاء في التنمية المستدامة والرؤية العالمية. وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الورشة والتي عقدت في مقر مديرية تربية سلفيت هدفت لمناقشة ما تم انجازه من فعاليات وما تحقق من أهداف تتعلق بالعام الدراسي المنصرم، وكذلك المساهمة في وضع خطة عمل يتم تنفيذها على مدار العام الدراسي الحالي باشتراك المؤسسات الشريكة والداعمة للمسيرة التعليمية ومثل الشرطة الرائد عمر الهندي مدير مكافحة المخدرات والرائد بلال ابو العون مدير التفويض السياسي والرائد أكرم أبو الحلاوة مدير السياحة والآثار والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام والملازم أنور رداد مسؤول قسم التوعية في شرطة المرور .
وخلال كلمته التي ألقاها أمام الحضور شدد مدير التربية رفيق سلامة على ضرورة استمرار التنسيق والتكامل بين الشركاء ومديرية التربية من اجل تلبية الاحتياجات للمؤسسات التعليمية، بناء على الأولويات وأضاف قائلا: "إن هذا اللقاء يدل على علاقة متقدمة من الشراكة والتعاون بين التربية والشرطة والدوائر والمؤسسات الرسمية والأهلية"، وقدم الشكر للداعمين على حرصهم الشديد للمساهمة في تطوير مدارس المحافظة في كثير من المجالات.
ومن جانبه أوضح النائب الفني فريد عياش بان الأنشطة التطويرية التي تنفذها المؤسسات الداعمة من الضروري أن تفضي إلى تحسين تحصيل الطلبة  وضرورة العمل لتعبئة الطلاب ضمن برنامج أمني وشرطي تقدمه الشرطة والدفاع المدني. لذا يتوجب ان تكون هنالك خطة مدروسة وموجهة نحو تحقيق رسالة التربية والتعليم .
وقد تخلل الورشة عدد من الكلمات و المداخلات من الحاضرين وتم الاتفاق على عقد العديد من الأنشطة التربوية ومنها اعتماد أنشطة تتعلق بالتوعية المرورية للصفوف الابتدائية والتكثيف من فرق الأمان على الطرق لطلاب المدارس وبرنامج امني وشرطي بمستوى أعلى لهذا العام  للتوعية الأمنية والشرطية التي تنتهجها الشرطة كخطة سنوية للطلاب حول التعريف بمخاطر المخدرات والأجسام المشبوهة والمفرقعات وأهمية الآثار والحفاظ على الموروث الحضاري.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر