الشرطة تفض 6 مشاجرات وتقبض على 24 شخص في الخليل و قلقيلية

الشرطة تفض 6 مشاجرات وتقبض على 24 شخص في الخليل و قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/09/28 - 06:02 صباحا
الخليل – فضت الشرطة اليوم 3 مشاجرات وألقت القبض على 24 شخص من المشاركين فيها في محافظتي الخليل وقلقيلية  .
وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة ” بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وقوع 3 مشاجرات بين المواطنين في بني نعيم وسعير وحلحول , فورا تحركت قوات من الشرطة إلى أماكن وقوعها وقامت بفرض النظام العام وإعادة الهدوء إلى الشارع والسيطرة على المشاجرات والقبض على 17 شخص من المشاركين والمتسببين فيها " .
وقد استخدم المتشاجرين الحجارة والهراوات والأدوات الحادة , حيث أدى ذلك إلى إصابة 3 أشخاص بجروح مختلفة نقلوا على إثرها لمستشفيات المحافظة لتلقي العلاج .
وفي محافظة قليقلية وردت أشارة لدى العمليات بوجود شخص في شارع السبع يحمل سكين وقام بالتهجم على أحد المواطنين وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة المدينة إلى المكان وألقت القبض على الشخص وضبطتت الآلة الحادة وتم نقلهم الى مركز شرطة المدينة  .
و اضاف البيان ان  شجاراً آخر بالقرب من مدرسة الخنساء وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة وفضت التجمهر وفرضت الهدوء والنظام العام وألقت القبض على 3 أشخاص .
وقد ابلغ المشفى الحكومي في المدينة الشرطة حول وصول شخص مصاب بطعنات سكين في الفخذ والكتف نتيجة اعتداء عليه من قبل آخرين وعلى الفور تحركت قوة من المباحث وفتحت تحقيقاً بالحادث ومن خلال التحريات تم الاشتباه بشخص وبالتحقيق معه أعترف بقيامه بالطعن نتيجة خلافات سابقة وقد تم وتوقيفه. وتم تحويل الشخص المصاب الى مشفى بمحافظة نابلس وتأمين حراسة عليه كونه موقوف .
وذكر البيان بأنه تم توقيف الأشخاص تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر