الشرطة تختتم ورشة عمل حول تطوير اداء شرطة السياحة والاثار في بيت لحم

الشرطة تختتم ورشة عمل حول تطوير اداء شرطة السياحة والاثار في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/09/28 - 05:23 مساءا
رام الله - قيادة الشرطة - اختتمت الشرطة اليوم ورشة عمل بالتعاون مع الشرطة الاوروبية تحت عنوان تطوير اداء شرطة السياحة والاثار في بيت لحم .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الورشة تأتي ضمن دعم المشاريع الصغيرة المقدمة من الشرطة الاوروبية لشرطة السياحة والاثارحيث حضرها 26 ضابط وصف ضابط من مرتب شرطة السياحة والاثار من جميع المحافظات ، وقد استمرت ورشة العمل لمدة ثلاثة ايام تحدث خلالها خبراء من الشرطة الايطالية حول تعزيز المعايير المهنية للشرطة الحديثة والحفاظ على قواعد السلوك ودور مهارات الاتصال وادارة المجموعات والاستجابة الاولى ومسح المخاطر والكشف عنها .
وقد قدم رئيس النيابة محاضرة حول القضاء وعلاقة العمل بين وزارة العدل والشرطة . اما ممثل وزارة السياحة والاثار فقد قدم شرحا عن اهمية التنسيق و العلاقة مع شرطة السياحة فيما القى ممثل عن وزارة الداخلية محاضر حول اهمية شرطة السياحة كجزء من المديرية العامة للشرطة .
من جانبه قال العقيد مدحت العمري مدير شرطة السياحة أن هذه الورشة جاءت لتوطيد وتعزيز التعاون والشراكة مع المؤسسات الحكومية ذات العلاقة مع شرطة السياحة والاثار انطلاقا من الايمان باهمية الامن السياحي ودور شرطة السياحة والاثار في تنشيط الحركة السياحية مما يعكس ايجابا على القطاعات الاقتصادية والثقافية كون السياحة تساهم في 15% من اجمالي الدخل المحلي.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر