الشرطة تلقي القبض على 69 مطلوب للعدالة في الخليل و رام الله و قلقيلية

الشرطة تلقي القبض على 69 مطلوب للعدالة في الخليل و رام الله و قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/09/29 - 05:54 صباحا
محافظات - ألقت الشرطة اليوم القبض على 69 شخص مطلوبا للعدالة في محافظات الخليل و رام اللة وقلقيلية. وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن الشرطة و بالتعاون مع قوات الأمن الوطني ألقت القبض على 15 شخص في بلدة يطا لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون ومنهم من هو مطلوب منذ أكثر من عامين لصدور مذكرات قضائية بحقه كأوامر الحبس ومذكرات التوقيف " .

وأضاف البيان بأن المباحث العامة قامت بالقبض على شخصين لقيامهم بسرقة كروت شحن من داخل أحد المحال التجارية في الخليل , كما ألقي القبض على 3 أشخاص آخرين بتهم إقلاق الراحة العامة ومحاولة الدهس وإتيان تصرفات غير أخلاقية .

وأشار البيان بأن الشرطة استطاعت تنفيذ 120 مذكرة قضائية كأوامر الحبس ومذكرات التوقيف والإحضار و إلقاء القبض الصادرة عن النيابة العامة والمحاكم المختلفة بالمحافظة .

من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على أن شرطة تعمل من أجل القبض على جميع المطلوبين للعدالة مؤكدا إلى أن يد القانون ستطال كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطن .

وفي ذات السياق ألقت شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم القبض على 18 مطلوبا صادرة بحقهم مذكرات قضائية للنيابة والمحاكم المختلفة
واوضح البيان انه وفي اطار حملة فرض النظام والقانون فقد تحركت قوة من قسمي التحقيق والتنفيذ في مركز شرطة المدينة تساندها قوة من الشرطة الخاصة الى قرى غرب رام الله  وتمكنت من القاء القبض على 18 مطلوبا واحالتهم للجهات المختصة
كما القت شرطة قلقيلية اليوم القبض على 31 مطلوب للعدالة ونفذت 14  مذكرة قضائية في المحافظة.
حثت قام مركز شرطة مدينة قلقيلية بإلقاء القبض على 26 مطلوب للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذ 8 مذكرات قضائية بينما ألقى مركز شرطة كفر زيباد القبض على 3 أشخاص مطلوبين للعدالة ونفذ 6 مذكرات قضائية وألقى مركز شرطة كفر ثلث القبض على شخصان مطلوبين للعدالة .
وأكد البيان بأنه تم توقيف المطلوبين تمهيداً لاحالتهم للنيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر