الشرطة تلقي القبض على شخص بتهمة سرقة مصاغ ذهبي في قلقيلية

الشرطة تلقي القبض على شخص بتهمة سرقة مصاغ ذهبي في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/10/03 - 09:53 صباحا
قلقيلية – ألقت الشرطة القبض اليوم على شخص بتهمة سرقة مصاغ ذهبي يقدر ثمنه بأكثر من (3300) دينار أردني وذلك من داخل أحد المنازل في بلدة عزون قضاء قلقيلية .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبناءً على بلاغ تقدمت به مواطنة من بلدة عزون قضاء قلقيلية حول قيام مجهولين بسرقة مصاغ ذهبي يقدر ثمنه بـ (3300 دينار أردني ) من داخل منزلها في بلدة عزون قضاء قلقيلية , فورا فتحت شرطة المباحث العامة تحقيقا بالحادث وبدأت بجمع المعلومات والاستدلالات للكشف عن الفاعلين ” .
وأشار البيان بأن عمليات البحث أدت إلى حصر الاشتباه بشخص , حيث تم القبض عليه وتوقيفه والبحث معه حول ملابسات الحادث , وأضاف البيان بأن التحقيقات الأولية أشارت إلى قيام المشتبه به ببيع المصاغ الذهبي لأحد المحال التجارية بقيمة تزيد عن 3300 دينار أردني . وبناء عليه تم إلقاء القبض على صاحب المحل للبحث معه حول شراء المصاغ الذهبي من المشتبه به .
بدوره دعا المقدم موسى يدك مدير شرطة قلقيلية جميع أصحاب المحال التجارية لبيع الذهب , بعدم شراء أي مصاغ ذهبي مشبوه ولا يحمل أوراق مثبته مشيرا إلى أن شراء المسروقات يعد جريمة يعاقب عليها القانون .
وأكد البيان إحالة المشتبه به للنيابةالعامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه لعرضه على القضاءأصولاً .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر