بلدية اريحا والشرطة تلتقي تجار وسط المدينة وتعلن خطة لتنظيم السوق

بلدية اريحا والشرطة تلتقي تجار وسط المدينة وتعلن خطة لتنظيم السوق
تاريخ النشر: 2011/10/05 - 12:16 مساءا
أريحا - أعلنت بلدية اريحا بالتعاون مع شرطة المحافظة خطة تنظيم لوسط المدينة تبدا اعتبارا من السبت القادم .
وقال رئيس البلدية المحامي حسن صالح خلال لقائه مع تجار وسط المدينة بحضور مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين صباح اليوم  ان الخطة ستشمل تطبيق القانون بما يتعلق بالالتزام بمسافة 80 سم لعرض البضائع امام المحال التجارية، الى جانب العمل على تنفيذ مواقف السيارات مدفوعة الاجر للحد من تواجد السيارات الخصوصية على دوار المدينة واتاحة الفرصة لزوار المدينة من الوقوف بوسط المدينة لتعزيز الحركة الشرائية .
واوضح المحامي صالح ان الهدف من هذه الخطة هو زيادة اعداد السياح والزوار للمدينة والحفاظ على مظهر وسط المدينة بشكل حضاري منوها الى ضرورة توحيد واجهات المحال التجارية بلون واحد خاصة بعد تنفيذ البلدية لمشروع المظلات للمحال التجارية وسط المدينة، واشار رئيس البلدية الى الخطط التي تتبناها البلدية بخصوص تنمية المدينة على مختلف الاصعدة خاصة على الصعيد السياحي وعمل منطقة سياحية بالقرب من شجرة الجميزة، كما دعا المحامي صالح تجار المدينة الى اشهار الاسعار والالتزام بجودة الخدمات المقدمة للزوار. من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين ان الشرطة جاهزة وعلى اتم الاستعداد لتنفيذ   القرارات المتعلقة بتنظيم وسط المدينة، داعيا الى التعاون من اجل انجاح الخطة.
واستمع رئيس البلدية ومدير الشرطة لملاحظات واسئلة التجار التي تمحورت حول الرؤية المشتركة والاجماع على ضرورة تنظيم وسط المدينة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر