ادارة الحراسات تكرم اللواء متقاعد كاسترو سلامه

ادارة الحراسات تكرم اللواء متقاعد كاسترو سلامه
تاريخ النشر: 2011/10/05 - 01:21 مساءا
رام الله - المديرية العامة للشرطة -  كرمت إدارة الحراسات اليوم اللواء متقاعد كاسترو سلامه وذلك في مقر وحدة الحراسة والحماية في الطيرة ، تقديرا لجهوده التي بذلها أثناء ترأسه الإدارة .
و أوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم ناصر ابو حناني مدير إدارة الحراسات قدم درعا تقديريا للواء المتقاعد سلامه وذلك في حفل تكريم أقيم على شرفه .
وفي كلمته اشاد اللواء متقاعد سلامه  بجهود اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة والقفزة النوعية التي حققها للشرطة والعمل الشرطي ولإدارة الحراسات على وجه الخصوص .

وشكر اللواء سلامة إدارة الحراسات على هذا التكريم , متمنيا مزيدا من التقدم لمدير وضباط وضباط صف وافراد إدارة الحراسات على اختلاف مواقعهم واماكن عملهم  .
بدوره أشاد المقدم أبو حناني بالدور الكبير الذي قام به اللواء المتقاعد سلامه وجهوده في بناء الإدارة وقال " نكرم اليوم قائداً كبيراً وهب جل وقته لعمله و لوطنه وهذه الادارة تقف شاهداً على انجازاته  " .
و أكد المقدم ابو حناني على السير قدما في تطوير ادارة الحرسات للارتقاء بالأداء والوصول الى اعلى درجات  الكفاءة في تقديم الخدمة للمواطن والوطن بؤسساته الوطنية والدولية.

و حضر حفل التكريم كل من الرائد نهاد يدك نائب مدير إدارة الحراسات والرائد ياسر اغريب مدير وحدة الحراسة والحماية ومدراء فروع إدارة الحراسات في مديريات شرطة المحافظات ومدراء الإدارات التخصصية العاملة في الوحدة .

ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر