الشرطة وإدارة جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم تتفقان على سبل التعاون المشتركة

الشرطة وإدارة جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم تتفقان على سبل التعاون المشتركة
تاريخ النشر: 2011/10/05 - 02:15 مساءا
بيت لحم – بحث اليوم نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم حسام عواد سبل التعاون المشتركة مع جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم و ذلك خلال زيارته لمقر الجامعة وكان في استقباله الأستاذ د.غسان ابو حجلة رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة العميد محمود رحال والأستاذ عماد الزير نائب الرئيس للشؤون الإدارية.
أوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن المقدم حسام عواد وانطلاقا من حرص الشرطة الفلسطينية على مد جسور الثقة والتعاون مع المؤسسات التعليمية في الوطن قام اليوم بزيارة لجامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم يرافقه كل من الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام والرائد سائد زهران مدير المباحث العامة، وتأكيدا بان شرطة محافظة بيت لحم تربطها علاقة تعاون مميزة مع إدارة الجامعة واتت هذه الزيارة لتقديم التهنئة لرئيس الجامعة الجديد الأستاذ الدكتورغسان أبو حجلة وللبحث في سبل التعاون المشترك. تحدث الأستاذ د. ابو حجلة عن خطة أعدتها إدارة الجامعة للاستفادة من ساعات مساق الخدمة الاجتماعية المقررة بالجامعة وأبدى رغبتهم بان يتم التعاون مع الشرطة المجتمعية المستحدثة في الشرطة الفلسطينية بهدف توفير الخدمات الاجتماعية ومشاركة الشرطة في خدمة أبناء شعبنا في مهامها الاجتماعية وخاصة تعزيز ثقافة القانون وحسن التواصل مع أبناء شعبنا ومشاركتهم همومهم وأعمالهم.
أبدى أيضا استعداد إدارة الجامعة لتنظيم محاضرات لضباط الشرطة خاصة العاملين في المباحث العامة والتحقيق الجنائي حول كيفية التعامل مع مسرح الجريمة كذلك محاضرات بالثقافة العامة وصفات القيادة وتنميتها. واتفق الطرفان على تنظيم ورشة عمل مشتركة للبحث في سبل التعامل مع الكوارث الطبيعية ودور الشرطة بهذا الجانب. من جهته أعرب المقدم حسام عواد عن شكر قيادة الشرطة الفلسطينية وتقديرها لإدارة الجامعة على هذا الاهتمام والتعاون المميز انطلاقا من تطوير قدرات الشرطة الفلسطينية لتكون فعلا بمستوى شرطة الدولة، وأكد بان الشرطة ستقف دائما لتعزيز العلم وحماية المؤسسات التعليمية .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر