تخريج دورة في فنون ومهارات الدفاع عن النفس في كلية الشرطة

تخريج دورة في فنون ومهارات الدفاع عن النفس في كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2011/10/06 - 11:49 صباحا
أريحا - اختتمت اليوم ، دورة الدفاع عن النفس بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية في كلية الشرطة بأريحا وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة شارك فيها 32 ضباطاً من قسم شرطة الأحداث في محافظات الوطن، واستمرت لمدة 3 أسابيع ، وتلقى المشاركون فيها محاضرات ودروساً نظرية وعملية في فنون مهارات الدفاع عن النفس. وتضمنت محاضرات في الإسعافات الأولية وعلم النفس الخاص بالأطفال وعالم الطفل الفلسطيني والخطوط الأساسية العريضة لعمل شرطة الأحداث.
وأكد، المقدم زاهر صباح، مدير كلية الشرطة، في كلمة له خلال حفل التخريج، أن هذه الدورة تمثل أهمية كبرى لدورها في تأهيل وتدريب العاملين في مختلف الإدارات الشرطية وصقل خبراتهم وزيادة مهاراتهم للقيام بواجباتهم على الوجه الأمثل خاصة أن بعض المهام الأمنية باتت تتطلب قدرات جسدية وقتالية عالية لخطورة المهام التي يؤدونها في مواجهة الخارجين عن القانون.
مشيراً بان البرنامج التدريبي المكثف والذي يتكون من شقين نظري وعملي تضمن اكتساب العديد من المهارات الخاصة والقواعد الأساسية لهذه الرياضة , منوها بمستوى مدربي الدورة وكفاءتهم المهنية.
وطالب،المقدم صباح،المشاركين في الدورة ,بضرورة الاستفادة من البرنامج التدريبي في مجال تطوير القدرات الذهنية والفنية والمهارية والقتالية والأساليب المتعددة في الدفاع عن النفس.
وحضر حفل التخريج ممثلين عن بعثة الشرطة الأوروبية والملازم أول إبراهيم قواريق من العلاقات العامة والإعلام والذي تولى عرافة الحفل بالإضافة إلى عدد من ضباط الكية .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر