الشرطة تكشف ملابسات سرقة أجهزة كهربائية بقيمة (50) ألف شيقل في أريحا

الشرطة تكشف ملابسات سرقة أجهزة كهربائية بقيمة (50) ألف شيقل في أريحا
تاريخ النشر: 2011/10/06 - 06:11 مساءا
أريحا - ألقت الشرطة اليوم القبض على 4 اشخاص بتهمة سرقة أجهزة كهربائية وأثاث  منزل في مدينة أريحا . وأوضح بان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الشرطة تلقت شكوى من مواطن مفادها قيام مجهولين بالاعتداء على منزله وسرقة به من أجهزة كهربائية كانت موجودة في مخزن ضمن المنزل بالإضافة إلى أثاث ومجموع قيمة المسروقات (50) ألف شيقل ، بدورها توجهت شرطة المباحث إلى المكان وعاينت مسرح الجريمة كما باشرت بالبحث و التحري وجمع الاستدلالات.
وأشار البيان انه تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص والذي هو ابن صاحب  المنزل وقامت شرطة المباحث بجمع المعلومات عن المشتبه به والبحث والتحري حيث تم مراقبته ورصد تحركاته  وفي اقل من (24) ساعة  من وقوع جريمة السرقة تمكنت الشرطة ومن خلال التحقيق معه انه كان من ضمن مجموعة قامت بالسرقة حيث تم إلقاء القبض على الأشخاص الآخرين واعترفوا جميعهم بالسرقة وضبط المسروقات . وأكد البيان أنه سيتم إحالتهم إلى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه.
من جهته ناشد المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار  المواطنين بضرورة اتخاذ تدابير الوقاية أثناء مغادرة منازلهم كترك احد مصابيح الإنارة مضاءً، والتأكد من إغلاق النوافذ والأبواب بالشكل الصحيح والتفقد الدائم للحماية الحديدية حرصاً على سلامة ممتلكاتهم.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر