المقدم عواد: العلم والأمن أساسان لدولة حضارية قوية

المقدم عواد: العلم والأمن أساسان لدولة حضارية قوية
تاريخ النشر: 2011/10/07 - 07:56 صباحا
بيت لحم- زار  أمس المقدم حسام عواد نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم والرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام جامعة بيت لحم وكان في استقبالهم السيد اسحاق سحار مساعد نائب رئيس الجامعة للتطوير والسيد فيليب داود مدير العلاقات العامة بجامعة بيت لحم ، وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة أعدتها شرطة محافظة بيت لحم بهدف التواصل في بناء جسور الثقة والتعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية في المحافظة.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن المقدم حسام عواد نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم قال "هناك توجيهات من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بضرورة التواصل والتعاون مع الجامعات ومؤسساتنا التعليمية الفلسطينية وانطلاقا من أهداف الشرطة المجتمعية في بناء علاقات تعاون من شأنها تعزيز ثقافة القانون في المجتمع من خلال العلم والأمن جنبا إلى جنب واللذان يشكلان أساسان لقيام دولة قوية حضارية.
عرف المقدم عواد والرائد حساين إدارة الجامعة على آخر التطورات في الشرطة الفلسطينية استنادا على التدريب والتخصصية والمهنية لكل إدارة وقسم ضمن هيكليتها. وتحدثوا عن آلية عمل الشرطة المجتمعية وكيفية حث المواطن ليكون شريكا حقيقيا في صنع الأمن والأمان والاستقرار الاجتماعي.
من جهتهم اسحاق سحار و فيليب داود أكدا بان الشرطة تشهد تطور ملموس وبارز ولذلك الجامعة ترحب بأي تعاون معها من اجل المصلحة الوطنية، واتفق الطرفان على تنظيم برامج مشتركة كدورات تطويرية لضباط وأفراد الشرطة كاللغات الأجنبية، كذلك تنظيم لقاءات مع طلبة الجامعة لتقديم برامج التوعية التي تقدمها إدارات الشرطة في المؤسسات التعليمية.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر