اللواء حازم عطا الله : ألمانيا تقف على رأس الدول الصديقة التي تقدم الدعم الحقيقي للشرطة الفلسطينية

اللواء حازم عطا الله : ألمانيا تقف على رأس الدول الصديقة التي تقدم الدعم الحقيقي للشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2011/10/10 - 06:19 مساءا
قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة أن الحكومة الالمانية تقف على رأس الدول الصديقة التي تقدم الدعم الحقيقي للشرطة الفلسطينية ، فهي شريك للشرطة في تحقيق النجاح والتطور الذي وصلت اليه ،مؤكداً على أهمية التعاون الثنائي وتطلعه لتطور هذه العلاقة في المستقبل .
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اللواء عطا الله الى المانيا الاتحادية ، والتي استمرت 3 أيام ، التقى خلالها كل من رئيس الشرطة الاتحادية الألمانية ونائب مدير المباحث الاتحادية الالمانية ، ومدير شرطة برندنيورغ ومدير كلية الشرطة ببرندنبورج ، وتم خلال الاجتماع استعراض افاق التعاون بين الشرطة الفلسطينية والشرطة الالمانية ، والاستماع لعرض موجز عن الواجبات والمسؤوليات والاطلاع على الهيكل التنظيمي للشرطة الالمانية . من جانبه أشاد مدير الشرطة الاتحادية الالمانية بالتطور الذي حققته الشرطة الفلسطينية ومستوى الانضباط والمهنية العالية لدى ضباطها ، مؤكداً على أهمية العلاقة مع الشرطة الفلسطينية ، وأعلن عن تقديم منحة جديدة للشرطة الفلسطينية تمثلت في تقديم تدريب متقدم لمدة سنتين لثلاثة ضباط من الشرطة الفلسطينية في القيادة المتوسطة وضابط في القيادة العليا في كلية الشرطة الاتحادية .
وعلى هامش الزيارة قام السيد اللواء بتخريج اثنين من ضباط الشرطة الفلسطينية أمضيا مدة عام من التدريب في كلية الشرطة الالمانية في برندنبورج ، وتفقد خمسة من ضباط الشرطة ممن يشاركون في دورة متخصصة في البصمات لمدة شهر في نفس الكلية . وفي ختام الزيارة قدم اللواء عطا الله الشكر للشرطة الالمانية على ما قدمته وما تقدمه للشرطة الفلسطينية من دعم . هذا وقد رافق السيد اللواء في زيارته كل من العميد جبر عصفور مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي ، والمقدم دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والملازم أول فادي أبو عرقوب .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر