فريق شرطة قلقيلية لكرة القدم يحصد المركز الأول في دوري (الدولة 194)

فريق شرطة قلقيلية لكرة القدم يحصد المركز الأول في دوري (الدولة 194)
تاريخ النشر: 2011/10/13 - 12:49 صباحا
قلقيلية – حصد فريق مديرية شرطة محافظة قلقيلية لكرة القدم اليوم على المركز الأول في دوري (الدولة 194) وتحت عنوان (ارفع راسك أنت فلسطيني) لكرة القدم بمشاركة الأجهزة الأمنية كافة في المحافظة . ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن فريق شرطة محافظة قلقيلية لكرة القدم حصل على المركز الأول في الدوري الذي نظم على ارض ملعب مدرسة السعدية الثانوية وبتنظيم من قبل هيئة التوجيه السياسي والوطني ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة تحت عنوان ( الدولة194 وارفع راسك أنت فلسطيني) بمشاركة الأجهزة الأمنية كافة في محافظة قلقيلية بحضور المقدم رباح زيدان مدير هيئة التوجيه السياسي والرائد رياض صلاحات وأعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية .
من جانبه تحدث مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك مباركا للفائزين ومثمنا دور لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية وهيئة التوجيه السياسي والوطني والتربية والتعليم في المحافظة على الجهود التي يبذلوها لعقد مثل هذه اللقاء الرياضية والثقافية وغيرها من المسابقات والمحاضرات والندوات وورش العمل  التي تجمع بين منتسبي المؤسسة الأمنية مبينا أن العلاقة التي تسود بين أبناء الأجهزة الأمنية في قلقيلية هي علاقة إخوة داعيا إياهم إلى المزيد من تنظيم مثل هذه الفعاليات .
بدوره أكد المقدم رباح زيدان على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتجسيد اللحمة بين الأجهزة الأمنية التي تشكل الدعامة الأساسية للمشرع الوطني الذي نحرص جميعا على تدعيمه وحمايته.
وقد حصل على المركز الثاني فريق جهاز المخابرات العامة والمركز الثالث فريق جهاز الارتباط العسكري في المحافظة وفي ختام الدوري جرى توزيع الدروع والميداليات على منتسبي الفرق الفائزة حيث ساد الدوري ما بين منتسبي الأجهزة الأمنية روح من الأخوة والمحبة الرياضية العالية .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر