خلال انطلاق فعاليات قطف ثمار الزيتون - اللواء حازم عطا الله " الشرطة في خدمة الارض و الشعب "

خلال انطلاق فعاليات قطف ثمار الزيتون - اللواء حازم عطا الله " الشرطة في خدمة الارض و الشعب "
تاريخ النشر: 2011/10/13 - 12:57 مساءا
رام الله – المديرية العامة للشرطة – قال مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله "ان الارتباط وثيق بين افراد المجتمع و مختلف المؤسسات الوطنية و ان الشرطة مثلما هي في خدمة الشعب تجدها في خدمة الارض ، وشريكة للمواطن في كافة جوانب الحياة "
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الشرطة الفلسطينية شاركت المزارعين في قطف ثمار الزيتون بتوجيهات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة تأكيداً على المشاركة الواسعة في مختلف المجالات بالتعاون مع الفعاليات الأهلية والشعبية .
وأشار البيان إلى أن الفعاليات انطلقت في الثالث عشر من الشهر الجاري من محافظة طولكرم وفي بلدة فرعون تحديداً بمشاركة واسعة من الأجهزة الأمنية يتقدمها دولة رئيس الوزراء دكتور سلام فياض يرافقه معالي وزير العمل الدكتور احمد مجدلاني و نائب منسق الأمم المتحدة لشؤون الشرق الأوسط ماكسويل ومحافظ طولكرم العميد طلال دويكات والمقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطة محافظة طولكرم وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية والأهلية والفعاليات .

وفي محافظة نابلس شارك رجال الأمن من الشرطة والأمن الوطني في قطف الزيتون مع الأهالي في قرية الجنيد ، يترأسهم محافظ نابلس اللواء البكري و نائبه السيدة عنان الاتيره وقائد الأمن الوطني العقيد رياض الطرشه ومدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور ورئيس البلدية والخدمات الطبية , وعدد من المدراء في المحافظة .

وقد شارك العشرات من ضباط وصف ضباط و أفراد الشرطة في جنين بقطف ثمار الزيتون معبرين عن سعادتهم لما تركوه من اثر كبير في تعزيز العلاقة مع المواطنين ومشاركتهم  في كافة مناسباتهم مما يزيد من الثقة والألفة بين الجميع لخلق  مجتمع متعاون خالي من الجريمة ومتمتع بالأمن و الأمان .

وعبر المزارعون عن فخرهم واعتزازهم بالسلطة الوطنية الفلسطينية و بالشرطة التي تؤازرهم دائما ، وقال احد المزارعين ” أن الشرطة أصبحت قريبة من المجتمع وتقف معهم وتشاركهم كافة مناسباتهم وشكر لهم مشاركتهم والمثمنة عاليا " .

ويؤكد البيان على وقوف الشرطة إلى جانب أبناء شعبنا في تعزيز الصمود على أرضنا ، في ظل ما نشهده من تصاعد في اعتداءات المستوطنين بشكل ممنهج وعدواني  .

 

ع.س\س.أ


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر