الشرطة والصحة تنفذان برنامج تثقيف صحي لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم

الشرطة والصحة تنفذان برنامج تثقيف صحي لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/10/17 - 04:11 مساءا
بيت لحم – بدأت الشرطة اليوم في مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم وبالتعاون مع مديرية الصحة بتنفيذ برنامج التثقيف الصحي لنزلاء المركز.
أوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم أعد برنامج تثقيفي وتوعوي لنزلاء المركز بالتعاون مع عدد من الشركاء من المؤسسات الحكومية والأهلية ، بهدف التوعية والتثقيف وإصلاحهم. وبدأ اليوم تنفيذ سلسلة محاضرات حول التثقيف الصحي ، قدمتها كل من السيدة إيمان معالي رئيسة قسم التثقيف الصحي والسيدة منى عتيق رئيسة قسم التوعية والإرشاد النفسي في مديرية صحة محافظة بيت لحم بحضور الرائد صالح البرغوثي مدير مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم والسيدة ابتسام أبو لبن رئيس قسم الرعاية الاجتماعية في مديرية الشؤون الاجتماعية في بيت لحم.
مدير المركز الرائد صالح البرغوثي أكد بان سلسلة محاضرات ضمن برنامج أعدته الإدارة العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل من شأنها إن تصحح السلوك وتصلح حال النزلاء من خلال دفعهم إلى العادات السليمة، واضاف "هذا البرنامج التثقيفي ضمن سلسلة محاضرات تقدمها مديرية الصحة في بيت لحم بهدف تثقيفهم وتوعيتهم من مخاطر انتقال عدوى الأمراض السارية والمعدية، وكيفية الاهتمام بالنظافة الشخصية داخل المركز".
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر