الشرطة تشارك في ندوة إرشادية وحفل وداع لحجاج بيت الله الحرام في قلقيلية

الشرطة تشارك في ندوة إرشادية وحفل وداع لحجاج بيت الله الحرام في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/10/18 - 08:08 صباحا
قلقيلية – شاركت مديرية شرطة محافظة قلقيلية في ندوة إرشادية وحفل وداع لحجاج بيت الله الحرام من المحافظة والمتوجهين إلى الديار الحجازية . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مديرية أوقاف قلقيلية نظمت ندوة وإرشادية وحفل وداع لحجاج بيت الله الحرام من محافظة قلقيلية والمتوجهين إلى الديار الحجازية يوم السبت القادم برعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش والعميد ربيح الخندقجي محافظة قلقيلية ، وبحضور عضو المجلس التشريعي الفلسطيني احمد هزاع والمقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة قلقيلية ، ونائب قائد منطقة قلقيلية المقدم غالب الصفدي وعدد من مدراء وقادة الأجهزة الأمنية والشيخ خالدون أبو خالد مدير مديرية أوقاف قلقيلية والدكتور محمد الهاشم مدير مديرية صحة قلقيلية ومدراء المؤسسات المدنية ورؤساء البلديات المجالس المحلية والقروية وجمع غفير من حجاج محافظة قلقيلية وذويهم .
وقد تخلل حفل الوداع عدد من الكلمات لعدد من المسئولين والتي قدموا خلالها تهانيهم للحجاج الذين فازوا بالمنحة وان منّ الله عليهم بهذه الميزة والفرصة لأداء فريضة الحج وتطرقوا في كلماتهم إلى ضرورة أن يلتزم الحاج بالسلوك الحسن والتصرفات التي تعبر عن ثقافته وتربيته الإسلامية ففي السفر عناء ومشقة فيجب أن نتحلى برباطة الجأش والصبر لنيل الثواب كما  دعوا حجاج بيت الله الحرام بان يكونوا وحدة واحدة متمنين لهم رحلة موفقة وعودة سالمة لأهلهم وذويهم وقد كتب لهم الأجر والثواب .
وفي نفس السياق نظمت ندوة إرشادية لحجاج بيت الله الحرام خلال حفل الوداع وتحدث خلالها د. محمد الهاشم حيث وجه العديد من الإرشادات الصحية للحجاج وطرق الوقاية وتجنب الأمراض إضافة إلى اخذ كافة سبل السلامة وتجنب المخاطر الصحية والجسدية لضمان رحلة حج خالية من الأمراض وليتمكن الحاج من أداء فريضة الحج بكل حيوية . وفي نهاية اللقاء فتح باب الأسئلة للحجاج لتوضيح كل شيء يتعلق بالسفر والمناسك كما وزع على الحضور مجموعة من الإرشادات المكتوبة.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر