الشرطة تلقي القبض على 16 شخص بتهم مختلفة في جنين و طولكرم و سلفيت

الشرطة تلقي القبض على 16 شخص بتهم مختلفة في جنين و طولكرم و سلفيت
تاريخ النشر: 2011/10/18 - 12:43 مساءا
محافظات  – ألقت الشرطة القبض اليوم على 16 شخص صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين و تهم اخرى  في جنين وطولكرم و سلفيت  . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن قسم التنفيذ في مركز شرطة مدينة  جنين ألقى القبض على  6 مطلوبين للعدالة فيما تم إلقاء القبض على 8 مطلوبين آخرين من قبل مراكز الشرطة في بلدات عرابة واليامون و جبع .
وفي طولكرم ، تمكنت شرطة المباحث العامة من كشف النقاب عن محاولة شخص مجهول إيذاء امرأة بسكب مادة كيماوية على وجهها ، وكانت المرأة قد تقدمت بشكوى لدى شرطة المباحث العامة حول قيام شخص ملثم بطرق باب منزلها وبعد فتحها الباب قام بسكب مادة كيماوية باتجاه وجها ولاذ بالفرار من المكان مما أدى إلى إصابتها بجروح بسيطة . وكانت شرطة المباحث العامة قد قامت بالكشف على المنزل وتم ضبط زجاجه بلاستيكية مكتوب عليها "مدهش"   وبعد إجراء البحث والتحري ألقى القبض على الشخص المشتبه به حيث اعترف أثناء البحث معه انه قام بفعلته بدافع الانتقام من المرأة لوجود خلافات عائلية وقد أحالت الشرطة الشخص إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه
وفي سلفيت ، ألقت الشرطة القبض اليوم على شخص مطلوب للعدالة بتهمة عدم دفع الدين في المحافظة . وذكر البيان ان شرطة مركز بديا في محافظة سلفيت ألقى القبض على شخص مطلوب للعدالة وصادر بحقه خمس أوامر حبس لعدم دفع الدين البالغ 45 ألف شيقل . و تم إحالة المتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر