مواطن يكرم الرقيب أول مصطفى ابو خليل لامانته في رام الله

مواطن يكرم الرقيب أول مصطفى ابو خليل لامانته في رام الله
تاريخ النشر: 2011/10/24 - 09:21 صباحا
رام الله – كرم السيد عثمان جمال الدين ومحاموه الاستاذ حاتم عباس والاستاذ اسامة ابو صلاح الرقيب اول مصطفى ابو خليل من مرتب حراسات رام الله  لامانته اثناء استقبالهم من قبل مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي في مكتبه اليوم. واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان التكريم جاء بعد ان عثر الرقيب اول ابو خليل على شيكات في مبنى مجمع المحاكم في رام الله قيمتها تفوق المائة الف دولار وهي تعود للمواطن جمال الدين وفقدت منه اثناء تواجده في المحكمة .
وقد رحب القدومي بالزائرين معبرا عن شكره لهذه اللفتة وموضحا ان الصدق والامانة من ضمن القيم المؤسسية ذات الاولوية في الشرطة الفلسطينية وان التعليمات تصدر دائما بضرورة الالتزام بهذه القيم وممارستها واقعا ملموسا . وان سلوك شرطة الحراسات في مجمع المحاكم وبناء على توجيهات مدير الفرع في رام الله النقيب احمد حيدر يعبر بصدق عن هذا التوجه .
من جانبه تقدم الاستاذ حاتم عباس بالشكر لشرطة محافظة رام الله والبيرة وموضحا ان  منظومة العدالة تتكامل بتعاون تام ما بين الشرطة والمحامين والنيابة والقضاء معبرا عن فخره بالنموذج الذي يمثله الرقيب اول ابو خليل والذي يعكس التطور المؤسسي في الشرطة الفلسطينية .
وفي نهاية اللقاء  قدم الزائرون درعا تقديرية للرقيب اول ابو خليل لامانته. يذكر ان مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله قد قدم كتاب شكر ومكافاة مالية للرقيب اول ابو خليل كما تم تقديم كتاب شكر اخر من قبل مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر