إدارة أمن الشرطة تناقش خطة إستراتيجية لتعزيز الانضباط والأداء الأفضل في بيت لحم

إدارة أمن الشرطة تناقش خطة إستراتيجية لتعزيز الانضباط والأداء الأفضل في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/10/24 - 06:33 مساءا
بيت لحم - افتتح العقيد محمود الديك مدير إدارة أمن الشرطة الفلسطينية اليوم في قاعة مركز السلام بيت لحم ورشة العمل الثالثة لمناقشة خطة إستراتيجية جديدة من شأنها تعزيز الانضباط الداخلي في المؤسسة الشرطية والأداء الأفضل. وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة بان مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم خالد التميمي استقبل اليوم العقيد محمود الديك والضباط المشاركين في ورشة العمل، ومن ثم افتتح العقيد الديك جلسات الورشة بشكل مغلق بحضور الرائد احمد صبره من إدارة التدريب في الشرطة وبمشاركة 60 ضابط من مرتب أمن الشرطة قدموا من مختلف محافظات الضفة.
أكد العقيد الديك بأنهم يواصلون سلسلة ورش عمل تعقد في مختلف المحافظات لمناقشة تفاصيل خطة إستراتيجية مدتها ثلاث سنوات وسيبدأ تنفيذها مع مطلع العام المقبل، وفقا لرؤية قيادة الشرطة الفلسطينية وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة انسجاما مع إستراتيجية بناء شرطة الدولة القوية والمهنية وفقا للمعايير الدولية مع احترام قوانين حقوق الإنسان. وأضاف العقيد الديك "إدارة امن الشرطة هي واحدة من إدارات الشرطة الخدمية وإحدى الأجهزة الرقابية على أداء الشرطي والضابط، تعمل جاهدة لمتابعة سلوك وانضباط جميع مرتبات الشرطة بغض النظر عن رتبهم وتعمل على إصلاح الأخطاء والتحقيق في شكاوى المواطنين المقدمة ضد أفراد وضباط الشرطة المخالفين أو الذين يتجاوزون حدود القانون أثناء تطبيقه".
من جهته أكد الرائد احمد صبره مسؤول متابعة وإعداد الخطة الإستراتيجية لإدارة امن الشرطة، بأنها الخطة الأولى من نوعها ويجري مناقشة كافة بنودها بشكل مهني بمشاركة ضباط الإدارة، والأخذ بكافة احتياجاتهم والعقبات أمام رسالتهم في صيانة البنية الداخلية للشرطة مع مراعاة الضبط والربط العسكري، وأكد بان الاستعدادات جارية لتنظيم نموذج علمي لقياس الرضا الوظيفي داخل مؤسسة الشرطة.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر