الشرطة تشارك في افتتاح معرض الكتاب في قلقيلية

الشرطة تشارك في افتتاح معرض الكتاب في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/10/25 - 07:30 صباحا
قلقيلية – شاركت مديرية شرطة محافظة قلقيلية اليوم في افتتاح معرض الكتاب التي نظمته مكتبة بلدية قلقيلية والذي احتضن كتبا لثلاث دور نشر في محافظات الوطن .
ويذكر أن المعرض تشارك به ثلاث دور نشر وهي المؤسسة الفلسطينية للنشر والتوزيع رام الله ودار السعيد للنشر والتوزيع الرام و مكتبة عالم الثقافة- الخليل ويستمر المعرض لمدة أسبوع  .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مكتبة بلدية قلقيلية افتتحت اليوم مهرجان معرض الكتاب حيث أقيم المعرض في قاعة مكتبة البلديةوحضر الافتتاح كل من رئيس بلدية قلقيلية وإدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية ومدير مديرية الثقافة ومدير مديرية الشباب والرياضة ولينا شاور رئيسة قسم المكتبة وشؤون المرأة في البلدية وممثلون من لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية وأعضاء من لجنة إقليم حركة فتح في قلقيلية وممثلون عن جامعة القدس المفتوحة ورؤساء الأقسام في البلدية وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية والشعبية ووجهاء وفعاليات ثقافية من المحافظة وحشد من المدعوين.
وقد تخلل حفل الافتتاح عدد من الكلمات مؤكدين على دور مكتبة بلدية قلقيلية الرائد في سبيل دعم النشاط الثقافي في المحافظة واحتضانها للعديد من الفعاليات التي من شانها المساعدة في الرقي بهذا المجال مشيرين إلى أن معرض الكتاب يعتبر فرصة كبيرة لتشجيع عادات القراءة والمطالعة وفرصة أيضا لنشر آخر المطبوعات والإصدارات العلمية والأدبية .
موضحين أن المكتبة تحرص دائما على إقامة مثل هذه المعارض والفعاليات بشكل سنوي وذلك دعما للحراك الثقافي على مستوى محافظة قلقيلية .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر