الشرطة تختتم دورة محادثة باللغة الانجليزية ل26 ضابطا في سلفيت

الشرطة تختتم دورة محادثة باللغة الانجليزية ل26 ضابطا في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/11/01 - 11:12 صباحا
سلفيت – اختتمت شرطة سلفيت دورة "متطورة" في المحادثة بـاللغة الانجليزية لـ 26 ضابطا  بالتعاون مع  مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة بالمحافظة في قاعة التدريب بمقر مديرية شرطة سلفيت بحضور مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي علاء الشلبي ومدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة نصفت الخفش ومدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة التي استمرت لمدة شهرين هدفت إلى تطوير ورفع كفاءة الضباط  وإكسابهم المهارات والثقافة العامة للارتقاء بعمل الشرطة، من اجل التعامل مع كل الفئات الأجنبية التي تعيش في فلسطين, بإشراف المدربة الأمريكية المتطوعة " اندريا بيترزك  ".
وفي بداية حفل التخريج رحب المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت بالمشاركين في الدورة مبلغا إياهم تحيات اللواء حازم عطا الله ومباركا لهم هذا التخرج ودعاهم للاستفادة مما تعلموه في الدورة ، مؤكدا على أهمية تعلم اللغة الإنجليزية، وضرورة مواصلة الخريجين لتطوير لغتهم الإنجليزية، نظراً لما تمثله اللغة الأجنبية من أهمية في التعامل مع بعض الفئات، فضلا عن أهميتها في مختلف المجالات وذالك لمصلحة وخدمة المواطنين. كما وشكر المقدم الشلبي مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة  ممثلة بمديرها السيد نصفت الخفش على الجهود التي بذلوها في دعمهم لإنجاح دورة اللغة الانجليزية من خلال توفير مدربة متطوعة للغة الانجليزية ، كما وشكر المدربة اندريا بيترزك على ما قدمته  للمشاركين خلال الدورة.
وتحدث نصفت الخفش مباركا للضباط الخريجين و تمنى أن تكون هذه الدورة قد زادت من معرفتهم ، وثمن دور جهاز الشرطة في المحافظة و على رأسه المقدم حقوقي علاء الشلبي في توفير الأمن و الأمان للمواطنين مشيرا أنها استطاعت أن تكسب محبة وثقة  المواطنين من خلال احترام رجل الشرطة للمواطن اثناء تاديته لواجبه ، وأكد الخفش إن مؤسسة شركاء فى التنمية المستدامة على الجاهزية الدائمة للتواصل والتعاون مع الشرطة بكافة المجالات التي تنمي الجانب العلمي والثقافي لضباط المؤسسة الشرطية متمنيا لهم التوفيق و النجاح في خدمة وطنهم و أبناء شعبهم  .

وفي كلمة ألقتها المحاضرة للدورة أندريا قدمت خلالها الشكر لجميع المشاركين لحرصهم الشديد خلال الدورة على التعلم والاستفادة ، مشيدة بالالتزام والانضباط من قبل المشاركين طوال فترة انعقاد الدورة كما وشكرت شرطة سلفيت على حسن استضافتها خلال انعقاد الدورة . وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين ودروع تقديرية لمدربة الدورة ومدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر