الشرطة تكشف شبكة متخصصة بسرقة الأغنام في ضواحي القدس

الشرطة تكشف شبكة متخصصة بسرقة الأغنام  في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2011/11/05 - 11:06 صباحا
ضواحي القدس – شرطة ضواحي القدس عن شبكة متخصصة بسرقة الاغنام في العديد من محافظات الوطن. وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن شرطة المباحث العامة العامة القت القبض على مجموعة من الاشخاص في بلدة العيزرية بعد الاشتباه بهم بسرقة اغنام من ابو ديس والعيزرية.
وفي تفاصيل اخذ الاقوال مع احد افراد المجموعة المشتبه بها ، تبين لهم ان هؤلاء الاشخاص متخصصون فقط بسرقة الاغنام , حيث كشف التحقيق انهم وخلال كل مرة يرصدون فيها عملية السرقة يقومون باستئجار سيارة والذهاب الى المنطقة المستهدفة وسرقة ما يستطيعون من الاغنام ووضعها بداخل السيارة ويلوذون بالفرار سريعا . كما واوضح البيان ان المجموعة قامت بعشرة عمليات سرقة للاغنام في العديد من المحافظات حتى وصلوا الى شمال الضفة بمحافظة طوباس مرورا ببعض قرى رام الله ونابلس ايضا خلال هذا العام فقط التي قدرت قيمتها بما يقارب مائة الف شيكل . هذا وقد  تركزت اغلب عمليات سرقاتهم من الاغنام في بلدتي العيزرية وابو ديس . وما زالت المجموعة قيد التحقيق من اجل معرفة قضايا سرقة اخرى يشتبه ان لهم ضلوع فيها .
من جانبه اوضح المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس ان الكشف وتفكيك هذه المجموعة ياتي نتاج عمل وجهد كبير من شرطة المباحث لاجل الكشف عن هذه السرقات التي تقدم اصحابها بشكوى السرقة ، شاكرا شرطة المباحث على هذا الجهد الكبير الذي يقومون به لخدمة الوطن والمواطن . وبنفس السياق اشاد مدير مباحث ضواحي القدس الرائد حسام الخطيب بتعاون المواطنين في الكشف عن سرقاتهم مناشدا اياهم بنفس الوقت المزيد بالتعاون والابلاغ عن أي شبهة يرونها خصوصا اثناء في الفترات المسائية وان المباحث على تعاون كبير معهم باي وقت.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر