وفاة طفل وإصابة شاب بحادثي سير في الخليل وبني نعيم

تاريخ النشر: 2011/11/06 - 02:33 مساءا
الخليل : لقي الطفل حازم محمد سعيد النجار 9 سنوات اليوم مصرعه نتيجة تعرضه للدهس في منطقة واد الهرية بمدينة الخليل , كما أصيب شاب 20 عام بجروح وصفت بالخطيرة نتيجة انقلاب مركبته في بلـدة بني نعيم قضـاء الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على اتصال ورد للشرطة المرور حول وقوع حادث سير في منطقة واد الهرية بمدينة الخليل , فورا تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وتبين بأن الحادث ناتج عن تعرض الطفل حازم للدهس من قبل مركبة أثناء عبوره الشارع العام , وتم نقله على الفور إلى مستشفى الخليل الحكومي إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى " .
وأضاف البيان بأن الشرطة قامت بفتح تحقيق بالحادث وتوقيف السائق وضبط المركبة لحين استكمال الإجراءات القانونية , كما تم تسليم جثة الطفل إلى ذويه ليدفن حسب الأصول .
وفي نفس السياق أصيب شاب 20 عاما بجروح خطيرة نتيجة انقلاب مركبة كان يقودها في بلدة بني نعيم , و أدخل المصاب إلى العناية المكثفة بالمستشفى الأهلي بمدينة الخليل . وبحسب ما أفاد ذوي المصاب بأن ابنهم تعرض للسقوط من علو , فقد تبين للشرطة ومن خلال التحقيقات التي أجرتها بأنه أصيب نتيجة حادث سير بمركبة غير قانونية .
بدوره ناشد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع السائقين إلى عدم القيادة بسرعة كبيرة نظرا لتواجد الأطفال بكثرة على الطرقات بمناسبة العيد مشيرا إلى ضرورة الالتزام بالإشارات المرورية حفاظا  على حياة السائق والمواطن معا .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر