الشرطة تلقي القبض على 39 شخص وتنفذ 222 مذكرة قضائية في الخليل و قلقيلية واريحا

الشرطة تلقي القبض على 39 شخص وتنفذ 222 مذكرة قضائية في الخليل و قلقيلية  واريحا
تاريخ النشر: 2011/11/14 - 08:09 صباحا
محافظات - ألقت الشرطة اليوم القبض على 39 شخص  ونفذت 222 مذكرة قضائية صادرة عن النيابة العامة والمحاكم في الخليل وقلقيلية واريحا .  وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة  أن شرطة الخليل ألقت اليوم القبض على 20 شخص وذلك لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون كما ونفذت 140 مذكرة قضائية صادرة عن النيابة العامة والمحاكم في الخليل . وأضاف البيان ” بأن شرطة المباحث العامة في الخليل تمكنت من القبض على 16 شخص لارتكابهم أفعال السرقة والاعتداء والإضرار بمال الغير , كما قامت الشرطة بالقبض على 5 أشخاص آخرين لاشتراكهم في شجار نشب بمنطقة عين سارة بمدينة الخليل , و استطاعت الشرطة القبض على شخص بعد قيامه بوضع طوابع مستعملة على معاملة وتقديمها لجهة رسمية " . وأكد البيان بأن الشرطة تمكنت من تنفيذ أكثر من 140 مذكرة قضائية مختلفة كأوامر الحبس ومذكرات الإحضار والتوقيف الصادرة عن النيابة العامة والمحاكم .
وفي نفس السياق ذكر البيان بأن شرطة قيقيلية ألقت اليوم  القبض على  11  شخص مطلوب للعدالة ونفذت 49 مذكرة قضائية في المحافظة . وأضاف البيان أن شرطة التنفيذ في مركز شرطة المدينة تمكن من إلقاء القبض على 7 أشخاص مطلوبين للعدالة وصادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذ 42 مذكرة قضائية. وأن مركزي شرطة كفر زيباد وكفر ثلث تمكنا من إلقاء القبض على 4 أشخاص مطلوبين للعدالة ونفذا 7 مذكرات قضائية صادرة عن المحاكم والنيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار و توقيف  و قبض ونيابة .

كماو ألقت الشرطة القبض اليوم على 8 مطلوبين للعدالة ونفذت40 مذكرة قضائية في أريحا. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن شرطة التنفيذ ألقت  القبض على  8 أشخاص مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ومذكرات محكوميه وغرامة .
وأضاف البيان إنه تم احالة المتهمين لجهات الاختصاص لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر