الشرطة تلفي القبض على 46 مطلوب للعداله في المحافظات الشمالية

تاريخ النشر: 2011/11/17 - 08:58 صباحا
محافظات - ألقت الشرطة القبض اليوم على 46 مطلوب للعدالة و نفذت 186مذكرة قضائية في محافظات  اريحا و جنين والخليل وقلقيلية  . و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن شرطة التنفيذ ألقت  القبض على  10 أشخاص مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ومذكرات محكوميه وغرامة .

في محافظة جنين ألقي القبض على 11 شخصا مطلوبا للعدالة من قبل مراكز شرطة المحافظة المنتشرة و قسم التنفيذ بمركز المدينة في محافظة جنين  .
و اضاف البيان انه تم تنفيذ  (32) مذكرة قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار و توقيف  و قبض نيابة وحضور  ،
وفي ذات السياق القت شرطة الخليل القبض على 15 شخص لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون ونفذت 110 مذكرات قضائية صادرة عن النيابة العامة والمحاكم .

حيث تمكنت الشرطة من القبض على 15 شخص وذلك لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون كالإيذاء البليغ والتهديد والإضرار بمال الغير , وذلك خلال قيام مراكز الشرطة بمتابعة القضايا المسجلة لديها " .

وفي سياق آخر تمكنت الشرطة من ضبط 15 مركبة غير قانونية كانت تسير على الشارع العام وذلك أثناء عمل دوريات الشرطة في مختلف أنحاء المحافظة .

بمحافظة قلقيلية ألقت الشرطة القبض على 10 اشخاص مطلوبين للعدالة ونفذت 21 مذكرة قضائية مختلفة حيث تمكن قسم التنفيذ من إلقاء القبض على 7 أشخاص مطلوبين للعدالة وصادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذ 16 مذكرة قضائية.
وأن مركز شرطة كفر ثلث تمكن من إلقاء القبض على 3 أشخاص مطلوبين للعدالة ونفذ مذكرتين قضائية وتمكن مركز شرطة كفر زيباد من تنفيذ 3 مذكرات قضائية وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .
وأكد البيان إحالة جميع المشتبه بهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر